عمرو دياب
عمرو دياب

احتفل أبناء النجم المصري عمرو دياب، بمناسبة عيد ميلاده الـ60، الذي يصادف الحادي العاشر من هذا الشهر، فهو من مواليد 1961.

ونشرت كنزي دياب، صورًا لها مع والدها من مرحلة الطفولة والأخرى في شبابها وهو يقبلها، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر خاصية “ستوري” بحسابها على “انستغرام”: “أحبك”، و”عيد ميلاد سعيد أبي”.

 

img

img

img

 

بينما نشر عبدالله دياب، صورة تجمعه مع والده وشقيقته في الطفولة، عبر الستوري علق عليها: “عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك”، ونفس الأمر حرصت جنى دياب علي معايدة والدها بمناسبة عيد ميلاده، قائلة :”عيد ميلاد سعيد بابا.. موهوب جدا”.

اقرأ: محاكمة الفنان شادي خلف بتهمتي التحرش والاغتصاب

 

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب

وتساءل الجمهور عن السبب الحقيقي وارء عدم احتفال ابنته الكبرى نور من زوجته الأولى شيرين رضا بهذه المناسبة، والتي كانت قد أثارت موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي مؤخرًا عندما قالت إنها لم تقابل والدها منذ بداية أزمة جائحة فيروس كورونا، وأشارت إلى أنها مستقلة من الناحية المادية وتعتمد في حساتها على نفسها، وأن والدها لا يصرف عليها.

كما أن الفنان المصري عمرو دياب لم يهنئ ابنته نور بحفل خطوبتها الذي كان قبل شهرين من الآن تقريبا على شاب بريطاني يدعى كيران، وهو نفس الأمر بالنسبة لوالدتها شيرين رضا، والتي قالت بأنها لم تهنئها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بل تواصلت معها وقدمت لها التهنئة.

وأضافت شيرين رضا مؤخرًا: ” “باركت لنور على الخطوبة بس ماباركتلهاش على السوشال ميديا، ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة، وبحب إن الحاجات اللي زي دي تبقى برايفت ما بيننا، يعني لما بتنزل صورة حلوة ممكن أعلق لها، لكن دي خطوبة”.

 

img

كما وجهت شيرين رضا نصيحة لابنتها نور بأن تكون سعيدة بحياتها الجديدة وأن لا يكون تركيزها على تعليقات المتابعين، وأضافت: “أحب أقولها تنبسط وماتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة عن ناس ماتعرفهاش وماتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي، فتنسى وتركز في حياتها وماتركزش مع الناس ويا رب حياتها تبقى سعيدة”.