آلة النانو الفصل 126
آلة النانو الفصل 126

يدور الفصل 126 حول آلة نانو حول الاستيلاء على عرش الرب. وضع Cheon Yeo-Woon جميع أوراقه على الطاولة في الفصل السابق، الأمر الذي أدهش الجميع. ومع ذلك، كانت المفاجأة الأكبر هي تغيير الأفكار من Lord of the Blade Clan. يبدو أنه لن تكون هناك مشكلة في تولي ولي العهد العرش.

قد يعرض الفصل التالي أيضًا معركة المواجهة بين اللورد وولي العهد. اللورد العظيم هو نوع من الأنانية، وقد يدعو تشون إلى التحدي. علاوة على ذلك، قد تقبل تشون التحدي أيضًا. ومع ذلك، قد يكون فخًا لأن اللورد العظيم لن يتردد في استخدام تقنية عكس شيطان الدم. اقرأ المقال التالي للحصول على بعض التفاصيل المتعلقة بمخطط الفصل القادم!

الفصل 126: هل ستصبح يو وون الرب العظيم؟

آلة النانو الفصل 126 سوف تتويج تشون يو-وون كقائد جديد لطائفة تشون. ومع ذلك، قد يكون الأمر سهلاً للغاية كما أنه من السهل معرفة ذلك. سيقوم اللورد العظيم بتنشيط تقنية شيطان الدم العكسي بالتأكيد لهزيمة ولي العهد. لذلك سيكون من الأفضل أن يهزمه ولي العهد أمام الجميع لتولي العرش.

علاوة على ذلك، قد يعود الشيخ هوان باي أيضًا في الفصل القادم من مانهوا. يقف Blade and Lust Clan إلى جانب ولي العهد لأنهما يعارضان استخدام تقنية عكس الدم. ولكن قد يكون هناك بعض الجنود المخلصين للرب العظيم قد يقطعون تتويج ولي العهد. ومع ذلك، ليس من الواضح أين يختبئون.

ماذا حدث في الفصل السابق؟

بدأ الفصل 125 من آلة النانو بهروب هوان باي من الغابة. ومع ذلك، كان جميع الجنود يستخدمون تقنية عكس الدم. علاوة على ذلك، اكتشف Elder أن Lust Clan و Blade Clan كانا هناك بالفعل لشن الهجوم. لم يكن لديه طريقة أخرى سوى بذل قصارى جهده لقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

ومع ذلك، انتقل المشهد بعد ذلك إلى قصر Heavenly Demon Palace، حيث تحدى Yeo-Woon الرب. لكن الرب أمر الشيوخ وزعماء العشائر بمهاجمة ولي العهد مع زملائه. ومع ذلك، اتضح أن زعيم Blade Clan كان يدافع عن ولي العهد في القصر. كان تشون قد التقى بالفعل بليد كلان لتظهر لهم سيف الشيطان السماوي. علاوة على ذلك، أنقذ هذا أيضًا حياة الشيخ هوان باي.

الفصل 126: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 126 من آلة نانو في 12 أكتوبر 2022. ومع ذلك، لا تزال عمليات المسح الأولية لمنهوا قيد الاستخدام. لكن الأمر سيستغرق يومًا لإصدار النسخة الإنجليزية المترجمة من المانهوا. الفصول القادمة من manhwa ستكون متاحة للقراءة على الموقع الرسمي لـ Webtoon و Naver و Kakaopage. لا تنس زيارة مطبات مرة أخرى!

اقرأ المزيد: