يبحث العديد من الأشخاص في هذه الساعات عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس، حيث تصدرت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس محركات البحث في العالم العربي بعد الخضوع لعملية جراحية، إثر تعرضها لوعكة صحية في الأيام الماضية، وخلال السطور التالية نقدم لكم آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس

خضعت الفنانة إسعاد يونس لعملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تعرضت لوعكة صحية تسببت في ضرورة تغيير المفصل الأيمن من منطقة الحوض، ثم غادرت المستشفى.

وكشفت مصادر أن الفنانة المصرية تعيش الآن في منزل ابنتها، وهي بحالة جيدة، مشيرة إلى أنها تخضع لجلسات علاج طبيعي، حتى تتعافى تماما.

مرض إسعاد يونس

بدأت أزمة الفنانة إسعاد يونس حينما تعرضت لحادثة سقوط من سلم منزلها، حيث تم نقلها إلى المستشفى وخضعت لعملية جراحية لتغيير مفصل الجانب الايمن بمنطقة الحوض.

تفاصيل إجراء إسعاد يونس عملية جراحية

وكتب أدمن صفحة الفنانة إسعاد يونس الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك منشورا يكشف فيه آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة، فقال: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.

شريهان تدعم إسعاد يونس بعد مرضها

من جانبه، نشرت الفنانة شريهان صورة للفنانة إسعاد يونس عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلقت عليها: “له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، شفاءً لا يغادر سقما، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين”.

اقرأ أيضا: إسعاد يونس تصف “ياسمين صبري” بـ”المريضة نفسياً”(فيديو)

اقرأ أيضا: ابنة شريهان تتصدر “التريند” بسبب قصة ولادتها المليئة بالمخاطر .. التفاصيل

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل حول آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس.