من هي منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان، التي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وهي تتحدث بشكل غير لائق مع إحدة المعجبات، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات من هي منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان.

من هي منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان

منيرة العبد الله، هي زوجة الفنان السعودي عبد الله السدحان، لاقت شهرة كبيرة بعد ظهورها للمرة الأولى معه خلال حفل توزيع جوائز الفرح، وذلك بعد ان نشرت مصممتها الخاصة مجموعة من صورها التي تبرز جمالها، ومن وقتها عرفت منيرة العبد الله، ولكنها عادت للظهور مرة أخرى بعد انتشار فيديو لها وهي تهين إحدى معجبات زوجها.

من هو عبدالله السدحان؟

عبد الله السدحان، هو فنان سعودي شامل، ولد عام 1958، ويبلغ من العمر الآن 63 عاما، ودخل عالم التمثيل عن طريق المخرج محمد العلي، تزوج السدحان مرتين، ولديه 8 أطفال من زوجتيه، كما أنه حصل على بكالوريس في علوم الزراعة من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز، وحقق شهرة واسعة كونه فنان ومؤلف ومنتج، ويعرف بلقب أبو تركي.

معلومات عن عبد الله السدحان وزوجته

يحب الفنان عبد الله السدحان أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الإعلام، ويحتفظ بخصوصية زوجتيه وأولاده بعيدا عن الأضواء، حيث أن زوجته الثانية لم تظهر معه أبدا في أي مناسبة، بينما كان ظهور منيرة العبد الله في وقت قريب جدا، وكان أحدث ظهور في الفيديو التي أحرجت فيه المعجبة.

اقرأ أيضا: تفاصيل القبض على داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي

اقرأ أيضا: من هو شريف ملال ويكيبيديا وسبب اعتقاله

أبناء عبد الله السدحان

يبحث العديد من الأشخاص عن عدد أبناء عبد الله السدحان، وهم:  تركي، وليد، محمد، نواف، راكان، ريان، عبد الرحمن وندى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ من هي منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان، حيث قدمنا لكم كل المعلومات حول منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان، تابعونا خلال المقالات التالية لمعرفة كل ما هو جديد وحصري عبر موقع مطبات.