تصدرت الفنانة جيهان خليل محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان الفنان إسلام حافظ عقد قرانه على الفنانة المغربية تزامنا مع احتفالات عيد الحب التي وافق ليلة أمس الثلاثاء الماوفق 14 فبراير 2023، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة عن من هو زوج الفنانه جيهان خليل.

من هو زوج الفنانه جيهان خليل

أعلن السيناريست إسلام حافظ عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، عقد قرانه على الفنانة المغربية جيهان خليل، وسط تلقى العديد من المباركات من قبل الجمهور.

 إسلام حافظ زوج الفنانه جيهان خليل

إسلام حافظ فنان سبق وأن شارك في مسلسل جزيرة غمام الشهير الذي عرض في رمضان الماضي بمشاركة مجموعة من الفنانين وهم: مي عز الدين، طارق لطفي، احمد أمين وفتحي عبد الوفاب، وكوكبة من الفنانين الآخرين.

من هي جيهان خليل

جيهان خليل هي فنانة مغربية تبلغ من العمر 36 عاما، حيث أنها من مواليد عام 1986، ويرجح أنها تعتنق الديانة الإسلامية، حيث شاركت من قبل في العديد من الأعمال المصرية التي لاقت شهرة كبيرة في الوطن العربي، ومؤخرا أعلنت مشاركتها في مسلسل الإمام الشافعي مع الفنان خالد النبوي، حيث من المقرر أن يعرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان 2023.

معلومات عن جيهان خليل

يشار إلى أن الفنانة جيهان خليل قد شاركت من قبل في مسلسل ” العائدون” وهو مسلسل يتحدث عن خطورة الأشخاص العائدين من الاوكار الإرهابية، ويتطرق إلى الحديث عن أهم الوقائع التي حدثت في مصر خلال الفترة من 2018 حتى 2020، والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub، ومن بطولة كل من : أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، ومجموعة كبيرة من النجوم المصريين.

اقرأ أيضا: من هو عبدالوهاب الدخيل زوج سارة الودعاني على ويكيبيديا

اقرأ أيضا: ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بملامح صادمة.. هل خضعت لعملية تجميل؟

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بـ من هو زوج الفنانه جيهان خليل، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالفنانة جيهان خليل وزوجها الفنان إسلام عبد الحافظ، وذلك بعد إعلان عقد قرانهما يوم أمس الثلاثاء.