مشاهدة مسلسل وجع القلب Kalp Yarası الحلقة 24 مترجمة على قصة عشق
مشاهدة مسلسل وجع القلب Kalp Yarası الحلقة 24 مترجمة على قصة عشق

مشاهدة مسلسل وجع القلب Kalp Yarası الحلقة 24 مترجمة على قصة عشق.. يعتبر مسلسل وجع القلب من أفضل المسلسلات التركية التي نالت إعجاب الجمهور العربي، حيث يروي العديد من القصص المشوقة التي تشترك فيها عائلتين مختلفتين. العائلة الأولى، عائلة سحر الفقيرة التي تتألف من ثلاثة أولاد، والتي يتم إجبارها على الانتقال إلى إسطنبول والعيش في منزل عائلة ثانية، عائلة رجل الأعمال الثري الآغا كاراتشاي، والذي يعيش في قصره الفاخر برفقة زوجته الجميلة سينيز وأبنائه الثلاثة، جينك وداملا ونديم، الذي يعاني من إعاقة. يعاني رب العائلة الأولى من الإدمان وأمراض نفسية تؤثر على حياته وتدفعه للكآبة، في حين تحاول زوجته البقاء صامدة والمحافظة على صلابتها أمام أبنائها. يتناول المسلسل العديد من المواضيع المهمة مثل الحب والخيانة والفضائح، ويتميز بأداء ممثلين ممتازين مثل زهرة يلماز وماهر غونشراي وشناي جورلار وجوكهان الكان صريا. يمكن متابعة جميع حلقات المسلسل على الموقع الرسمي لقناة الجديد، ويتوفر الترجمة للمشاهدين العرب.

احداث مسلسل وجع القلب:

يحكي مسلسل وجع القلب Yurek Çikmazi قصة رجل مدمن ويعاني من اضطرابات نفسية، وامرأة تتعرض للعنف من زوجها وتحاول الاحتفاظ بالحياة من أجل أطفالها. تدخل جنات، الشخصية الرئيسية في المسلسل، إلى المستشفى للعلاج حيث تعثر على رقم المحامية زينب مكتوب على النافذة. تكتب جنات رسالة لزينب تفتح الأبواب لقصة حب بين زينب وخليل، لكن هذه الرسالة لن تفتح حتى بعد وفاة جنات، مما يؤدي إلى صراع أخوين. المسلسل يجسد مشاهد عاطفية ومناطق محرمة في المجتمع التركي ولاقى إعجابا كبيرا من الجمهور العربي. المسلسل من بطولة ايلا حاجي اوغولاري وفيلمار اوزشينار ومن إخراج أليف غيزلير.

شخصيات مسلسل وجع القلب:

مسلسل وجع القلب هو دراما تركية جديدة، وتدور أحداثه عن رب أسرة عنيف ومدمن للكحول ولديه أمراض نفسية متعددة وأضراب شخصية مريضة. هذه الأسرة تدفع بنفسها إلى الهاوية، ولكن لديهم أم تحاول التمسك بالحياة من أجل أبنائها. تجسد دور الأم الممثلة التركية المشهورة عائشة بينجول، التي تم الاتفاق معها على بطولة المسلسل. تعتبر الرواية المحولة إلى مسلسل مقتبسة من حياة شخص حقيقي يعاني من العديد من المشاكل النفسية والاجتماعية، حيث تغوص القصة في أعماقه لتعرض لنا واقع الحياة الصعبة التي يعيشها هذا المريض وأسرته. يتميز المسلسل بطاقمه الفني المتميز والذي يضم نجومًا مثل عائشة بينجول، وكذلك الإخراج الذي يحمل بصمة لمخرجين موهوبين، مما جعل منه واحداً من أشهر المسلسلات وأكثرها مشاهدة في الفترة الأخيرة. القصة تحمل الكثير من المشاعر والأحاسيس الإنسانية، وتسلط الضوء على الأسرة والعلاقات الأسرية، مما يجعلها مشوقة ومؤثرة في الوقت نفسه. إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسل مؤثر ومثير، فعلى الأرجح ستجد في مسلسل وجع القلب ما تبحث عنه.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا