مشاهدة فيديو الكوبري شاب وفتاه، فيديو هز الرأي العام المصري خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو لشاب وفتاة يمارسان أفعال فاضحة فوق أحد الكباري التابعة لمحافظة القاهرة، حتى تم إلقاء القبض على الفتاة والشاب في الساعات المتأخرة من يوم أمس السبت، وفيما يلي نقدم لكم مشاهدة فيديو الكوبري شاب وفتاه.

مشاهدة فيديو الكوبري شاب وفتاه

يبحث العديد من الأشخاص عن مشاهدة فيديو الكوبري شاب وفتاه، وهي واقعة أثارت غضب المصريين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن ظهر شاب وفتاة يجلسون على كوبري في روض الفرج في وضح النهار، ولكن فجأة يقوم الشاب بحركات غير أخلاقية ويمارس الرذيلة مع الفتاة من فوق الملابس، في حين أن الفتاة لم تعترض على ما يقوم به الشاب، بل إنها تستجيب معه فيما يمارسه معه، ليطالب الرأي العام المصري بضرورة إلقاء القبض على الاثنين وتوقيع أقصى عقوبة عليهما.

 

شاب وفتاة يمارسان الفاحشة فوق كوبري

وسادت حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن مثل هذا الفعل في مكان عام وفي وضح النهار، هو علامة من علامات الساعة، بينما طالب البعض بالستر، لأن اسرة الفتاة والولد ليس لهم ذنب فيما قام به الأبناء.

اقرأ أيضا: شاهد الان فيديو فضيحة عصام صاصا

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية في الساعات المتأخرة من يوم امس السبت، الموافق 31 ديسمبر 2022، إلقاء القبض على الشاب والفتاة، حيث أكدت أن كلاهما قاصر، ويدرسان في المرحلة الابتدائية، حيث أن الفتاة تكبر الولد بعام، فهي من مواليد عام 2004، في حين أن الشاب من مواليد عام 2005.

ممارسة فعل فاضح في مكان عام

ووجهت قوات الأمن تهمة ممارسة فعل فاضح في مكان عام إلى الشاب والفتاة، حيث نجحت في إلقاء القبض على الطرفين بعد مرور عدة ساعات قليلة من تداول الفيديو.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيع أقصى عقوبة على الشاب والفتاة، حتى يكونا عبرة لكل شخص تسول له نفسه القيام بهذا الفعل الفاحش.

اقرأ أيضا: فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بـ مشاهدة فيديو الكوبري شاب وفتاه.