مسلسل The Conners الحلقة 4
مسلسل The Conners الحلقة 4

مسلسل The Conners الحلقة 4..!! لا يفشل Conners في ترفيهنا أبدًا. بفضل الشخصيات التي تم تقديمها في الأصل إلى عائلات جديدة طوال تلك السنوات، أثبت البرنامج نفسه كعائلة تلفزيونية محبوبة. ومع ذلك، في هذه المقالة، سنرى حول تاريخ الإصدار وما قد يحدث في الحلقة الخامسة من الموسم الخامس من The Conners. يؤرخ The Connors النضالات اليومية لعائلة أمريكية من الطبقة العاملة تتعامل مع الأبوة والأمومة والعلاقات والمال وغيرها من الاهتمامات.

أثارت نجمة المسلسل الكوميدية Roseanne Barr الجدل، مما أدى إلى ظهور هذا المسلسل المذهل. دارلين وبن، وكذلك جاكي ونيفيل، اللذان تزوجا مؤخرًا في نهاية الموسم السابق، هما محور هذا الموسم. العرض الآن في موسمه الخامس بعد أربعة مواسم رائعة. لم يتلق عدد حلقات The Conners Season 5 إعلانًا رسميًا حتى الآن.

لذلك، دون أي مزيد من اللغط، دعنا نتحقق من كل ما نعرفه عن The Conners Season 5 Episode 4.

مسلسل The Conners الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة مترجمة

حملت الحلقة 4 من The Conners الموسم الخامس اسم “القيادة والتعارف والخداع”. على الرغم من أن قصة دارلين ومارك بأكملها محببة ومعروفة جيدًا، إلا أنها في النهاية أصبحت معروفة جدًا. عندما تنشأ وظيفة في جميع أنحاء المدينة في الحلقة، يُنظر إلى مارك على أنه حريص على الحصول على رخصة قيادته. لمساعدته في توفير المال لتغطية نفقات كليته، يأمل مارك في أن يكون متاحًا بشكل أكبر في نوبات العمل في سوبر ماركت في المنطقة الراقية بالمدينة.

تحاول دارلين تعليم مارك كيفية القيادة، لكن طاقتها الهائجة تجعله يركض إلى بن طلبًا للمساعدة. نجح في النهاية في أن يصبح مؤهلاً للحصول على رخصته. في غضون ذلك، تتذكر بيكي الرجل الجديد الذي واجهته هاريس عبر الإنترنت من ماضيها. تحقق من الحلقة، لم تقم بذلك بعد.

مسلسل The Conners الموسم الخامس الحلقة 4 الرابعة مترجمة

تحمل The Conners Season 5 Episode 4 بعنوان ” Parent Traps and Heart Attacks ” وستتضمن الحلقة اكتشافات. كان هناك الكثير من النقاش حول ظهور فرد جديد من العائلة منذ البداية. في هذه الحلقة، سنرى ذلك عندما يموت أحد أفراد الأسرة فجأة. ليس لطيفًا بالطبع! ستظهر العائلة وهي تتجادل حول من يجب أن يُمنح حق حضانة ابن أخ محبط على بعد بضعة أشهر من أن يصبح 18 عامًا.

إنه ابن أخته الذي لديه رؤية مختلفة وسجل لبعض الأوقات غير اللطيفة معهم. يجب أن ننتظر لنرى ما تخبئه الحلقة. نتيجة لذلك، ظهر هذا الرجل لأول مرة في هذه الحلقة. نأمل أن تكون هذه الإضافة الجديدة مجرد طريقة أخرى لضخ المزيد من الفكاهة في حياة The Conners. ومع ذلك، تحقق من القسم التالي من هذا المنشور للتعرف على تاريخ إصدار The Conners Season 5 Episode 4. قم بالتمرير لأسفل.

مسلسل The Conners الموسم الخامس الحلقة 4 الرابعة مترجمة

بضع لحظات فقط حتى إصدار الحلقة التالية من The Conners Season 5 على شاشاتك. مسلسل The Conners الموسم الخامس الحلقة 4، بعنوان “مصائد الآباء والنوبات القلبية”، من المقرر بثه جميعًا في الولايات المتحدة يوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022 الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / بتوقيت المحيط الهادئ على ABC. الحلقة ستستمر لمدة 22 دقيقة. العرض في أفضل حلقاته، لذا تأكد من عدم تخطي أي منها.

كيف تشاهد The Conners الموسم الخامس؟

يُعرض The Conners Season 5 لأول مرة على ABC في نفس اليوم والساعة مثل الموسم السابق، الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / بتوقيت المحيط الهادئ. في اليوم التالي، يمكنك مشاهدته عبر الإنترنت على ABC.com أيضًا. ليس الأمر كذلك، في اليوم التالي، ستعرض Hulu أيضًا الوصول إلى نفس الحلقة. نعم، يمكنك مشاهدة الحلقات في اليوم التالي لعرضها الأول على Hulu وطلبها. ABC متاح أيضًا على مواقع مثل FuboTV و Hulu مع Live TV و DIRECTV و YouTube TV للأفراد الذين تحولوا إلى مزود بث تلفزيوني مباشر.

يمكنك مشاهدة جميع المواسم الأربعة لهذا العرض الشهير على موقع ABC والموسم الرابع فقط على Hulu إذا لم تكن قد شاهدته. ومع ذلك، كان هذا كل ما لدينا عن تاريخ الإصدار والمعاينة وجميع المعلومات الأخرى لموسم The Conners Season 5 Episode 4. تحقق مرة أخرى قريبًا للحصول على معلومات جديدة ممتعة. حتى ذلك الحين، استمر في البث. تودلز !!

اقرأ المزيد: