مسلسل LA BREA 2 حلقة 5
مسلسل LA BREA 2 حلقة 5

مسلسل LA BREA 2 حلقة 5..!! كل ما تريد معرفته عن La Brea Season 2 Episode 5  وكذلك تاريخ الإصدار أخيرًا هنا. La Brea  هو مسلسل تلفزيوني في أوقات الذروة نال استحسانًا على نطاق واسع. إنه يتبع عائلة هاريس التي انفصلت عندما تم فتح حفرة ضخمة في لوس أنجلوس فجأة. يتبع الموسم الثاني صراع عائلة هاريس من أجل البقاء، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الغرباء اليائسين الذين ينضمون إليهم في هذا العالم الذي لا يمكن تصوره وغير المتوقع. تم إنتاج La Brea Season 2 بواسطة David Appelbaum ، The Mentalist. يتميز بعودة الممثلين الرئيسيين بما في ذلك ناتالي زيا وإيوين ماكين. كما عاد جون سيدا ونيكولاس غونزاليس. مع استمرار الأحداث الجديدة في الظهور عن، من المتوقع أن يعود بعض أعضاء فريق التمثيل الذين كانوا جزءًا من حلقات الموسم السابق.

أثبتت La Brea أنها حققت نجاحًا مع عشاق الخيال العلمي. إذا كنت قد شاهدت الموسم الأول بالفعل، فإن الموسم الثاني سيثير اهتمامك بنفس القدر، أو حتى أكثر. اكتشف المزيد حول  La Brea  Season 2 وأين يمكنك مشاهدته على الشبكة عندما يعود هذا الخريف.

ما هو موعد مسلسل LA BREA الموسم الثاني الحلقة 5 الخامسة مترجمة؟

مسلسل La Brea، وهو مسلسل واقعي كان متوقعًا للغاية. تم إصدار الحلقة الأولى من الموسم الثاني في 27 سبتمبر، وينتظر المشاهدون بفارغ الصبر الحلقة التالية. من المقرر إطلاق الحلقة الخامسة من مسلسل La Brea في 25 أكتوبر 2022.

ما هو الموسم الثاني من LA BREA؟

يروي  La Brea قصة بقاء مع خيال علمي قوي . يقع في حفر La Brea Tar، وهي منطقة أبحاث حفريات نشطة في لوس أنجلوس. تتبع هذه السلسلة ظاهرة غير متوقعة ترى حفرة ضخمة تنفتح في الموقع، مما يسمح بامتصاص مئات الأشخاص والمباني والمركبات. هذا ليس كل شيء. المجرى هو في الواقع بوابة لبعد آخر، وليس لعالمنا البدائي. يتسبب هذا الحدث في تمزيق عائلة هاريس، بالإضافة إلى العديد من الأشخاص الآخرين الذين تركوا لمحاولة البقاء على قيد الحياة في هذا العالم الجديد الغريب. يجب عليهم بعد ذلك معرفة كيفية العودة إلى أحبائهم. للبقاء على قيد الحياة في عالم ما قبل التاريخ الغريب والخطير، يجب على هذه المجموعة أيضًا أن تلتصق ببعضها البعض.

يكتشف الناس أنهم هبطوا في نفس المكان عام 10000 قبل الميلاد خلال الموسم الأول. من المحتمل أن يجيب الموسم الثاني على جميع الأسئلة التي طرحها الموسم الأول. نرى أعضاء  عشيرة هاريس ينتهي بهم الأمر في جداول زمنية مختلفة  بنهاية الموسم الأول. غافن وإيزي، على سبيل المثال، هبطوا في عام 1988. ومع ذلك، هبط جوش في سياتل في عصور ما قبل التاريخ. La Brea هي بطريقة ما دراما مغامرة عائلية. إنه يتميز بالسفر عبر الزمن، والأرض البدائية، وغيرها من الأحداث الغريبة، ولكن هناك أيضًا الكثير من الخوف والجاذبية. من المتوقع أن يزيد الموسم الثاني من المخاطر أكثر. توقع المزيد من الدراما العائلية بالإضافة إلى جنون الخيال العلمي الغريب.

La Brea Plotline – ما الذي يمكن أن يكون حوله؟

المسلسل التلفزيوني “La Brea”، يأخذ عدة حلقات ليقف على قدميه. على الرغم من عدم وجود العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام، إلا أن هناك الكثير من الشخصيات المزعجة! هذه القصة لديها الكثير من الشخصيات المثيرة للاهتمام. لديها قصة آسرة إذا أعطيت الفرصة.

إنها تشير إلى الكثير من التلميحات إلى “ضائع”، مما يدل على مستوى عالٍ من الوعي الذاتي. إنه يشبه الشعور بالضياع، لكنه لا يخطو بخطواته مثل المواسم السابقة. يدور الموسم الأول بشكل أساسي حول كفاح مجموعة من أجل البقاء على قيد الحياة بعد سقوطهم في حفرة. يقام في عام 10000 قبل الميلاد. نظرًا لأن والد / زوج بطل الرواية وفريق من العلماء يحاولون إعادتهم إلى الحاضر، تركز الحلقة بشكل أساسي على نضالاتهم للبقاء على قيد الحياة.

لقد أزعجني حقًا عدم وجود حيوانات ما قبل التاريخ بعد لقاءاتي الأولية. ماذا حدث لهم واين ذهبوا؟ على الرغم من كل هذا، وجدت أن الوحي الذي شارك فيه أحد الشخصيات الرئيسية في نهاية الموسم مثير جدًا للاهتمام. يبدو أن القصة قد تُروى في موسم واحد فقط، لكنني مهتم برؤية ما سيحدث بعد ذلك لأنني الآن استثمر في العرض.

مسلسل La Brea الموسم الثاني الحلقة 4 الرابعة مترجمة

تم تعيين Eve للدفاع عن Clearing من مجموعة من المتسللين عندما يتشكل الضباب. لكنهم سرعان ما يكتشفون أن خصمهم أكثر خطورة من أي عدو واجهوه من قبل. شرع جوش ورايلي في العثور على امرأة يعتقدان أنها يمكن أن يكون لها المفتاح لمنع موجات المد والجزر التي من شأنها أن تسبب كارثة في عام 1988.

اقرأ المزيد: