مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة الرابعة
مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة الرابعة

مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة الرابعة 4، حقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً خاصة خلال فترة عرض الموسم الأول له، حيث بدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة يوم 10 نوفمبر الجاري بواقع حلقتين كل يوم خميس، حيث تبلغ عدد حلقات مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني 10 حلقات ويتم عرض حلقتين كل يوم خميس في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة الرابعة 4

حيث شهدت الحلقة الثانية من مسلسل صالون زهرة 2 اكتشاف أنس للورطة التي وضعها فيها ظافر، ووجد نفسه مسؤول عن سداد مبلغ مالي كبير خلال فترة قصيرة، وفي نفس الوقت يسعى زوج ميسم أن يسيطر على الحي عن طريق تحصيل أموال الكهرباء.

وخلال مشهد آخر يظهر فادي وزيكو وهما يسرقان سيارة أحد الأشخاص لتحسين حالتهم المادية، وحتى يتمكنا من خطبة رشا ولينا، وبعدما سرقوا السيارة يكتشفان وجود سيدة مخطوفة داخل شنطة السيارة ويذهبوا إلى زهرة ليخبروها بالأمر.

وقد شهدت الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهرة الكثير من الأحداث أهمها هو افتتاح زهرة لـ صالون للرجال ليكون المحل الثاني لها بعد صالون تجميل السيدات، حيث قامت زهرة بشراء المحل المجاور لها، وذلك حتى تنافس أنس زوجها الذي يقرر أيضاً فتح محل لبيع الشيشة .

أحداث الحلقة 1 مسلسل صالون زهرة 2

وفي نفس الوقت يرفض أنس بكل شدة أن يعود إلى العمل في تجارة الممنوعات إلا أنه يفاجئ بأنه متورط مع مساعده الذي قرر أن يصرف بضاعة المعلم ظافر دون أن يعلم أنس، ويقوم ظافر بوضع الممنوعات في شيشة يتم توزيعها على أهل الحي خلال افتتاح صالون زهرة، وهنا يدخل جميع سكان الحي في حالة من اللاوعي بسبب المخدرات مما يجعلهم يقومون بأفعال غير منطقية.

اقرأ أيضاً: