مرحبا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان داخل الوطن العربي، موعدنا اليوم مع موضوع جديد بعنوان مسلسل بالطو الحلقة الثالثة والرابعة watch it، حيث تعرض المنصة الحلقات كاملة، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقتين الثالثة والرابعة اليوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2023، فهيا بنا إلى التفاصيل.

مسلسل بالطو الحلقة الثالثة والرابعة watch it

تعرض منصة  watch it الحلقة الثالثة والرابعة اليوم الأربعاء، وهو مسلسل كوميدي مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد عاطف، كما يعرض المسلسل على موقع سيما كلوب مجانا بدون اشتراك، وقد حقق المسسلسل نجاحا كبيرا منذ طرح البرومو الرسمي له، ووصلت مشاهداته إلى الملايين.

مسلسل بالطو الحلقة الثالثة والرابعة سيما كلوب

تدور أحداث مسلسل بالطو وفانلة وتاب في إطار من الكوميديا حول طبيب حديث التخرج وفي بداية حياته، يتطلب منه أن يدير وحدة صحية في الأرياف، وهناك يواجه العديد من المواقف الكوميديا، حيث تذهب إليه بعض السيدات اللاتي في سن اليأس لمتابعة الحمل، وتستمر الأحداث في إطار كوميدي بعيدا عن الاستخفاف والعقول، ويسلط المسلسل الضوء على المشاكل والمعوقات التي تواجه الطاقم الطبي في مستشفيات الأقاليم، والأحداث مقتبسة من رواية شهيرة للكاتب أحمد عاطف، والتي حققت نجاحات كبيرة خلال طرحها في الأسواق وعلى الإنترنت.

اقرأ ايضا: مسلسل بالطو وفانلة وتاب الحلقات كاملة ايجي بست

اقرأ أيضا: مسلسل بالطو وفانلة وتاب الحلقة الخامسة 5 ايجي بست

أبطال مسلسل بالطو وفانلة وتاب

المسلسل من بطولة كل من: محمود البزاوي ومحمد محمود ومحمد لطفى وعصام عمر ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي ومجموعة كبيرة من النجوم الآخرين، والمسلسل من تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد.

مسلسل بالطو وفانلة وتاب

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل بالطو الحلقة الثالثة والرابعة سيما كلوب، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع، ولمزيد من الموضوعات الشيقة والحصرية، تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات، لمعرفة كل ما يدور حول العالم في مختلف المجالات، إلى اللقاء في موضوع جديد.