مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي هو مسلسل جديد تم عرض الحلقة الأولى منه خلال يوم امس الأحد الموافق 12 فبراير 2023، والمسلسل من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور التي يعرض لها الآن مسلسل جديد حصد نسب مشاهدة عالية وهو مسلسل ازمة منتصف العمر، ويبحث العديد من الاشخاص عن مسلسل الاصلي الحلقة الأولى، فتابعونا لمعرفة التفاصيل كاملة.

مسلسل الاصلي الحلقة الأولى ريهام عبد الغفور

يشارك في بطولة مسلسل الأصلي مجموعة من الفنانية وعلى رأسهم: الفنانة ريهام عبد الغفور، ومنال سلامة، وإيهاب فهمي، وفتوح أحمد، ويوسف عثمان، وأحمد الشامي، وأشرف زكي، وتامر نبيل، وسارة نور، وشاهيستا سعد، وإسلام جمال، وجلا هشام، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

قصة مسلسل الأصلي

تدور أحداث مسلسل الأصلي حول إخوة يتوفى والدهم ويعيشون صراعا كبيرا مع بعضهم البعض من أجل الحصول على الميراث، وتجد أختهم الكبرى فاطمة الصلي أنها الأولى من الجميع بالحصول على ثروة والدها والحفاظ عليها من الضياع، وترغب من تنفيذ وصية والدها ومنع إخوتها الأربعة وهم  فايزة وفريال وفريدة وفاروق، ومن هنا يدخلون في صراع مع بعضهم البعض من أجل أخذ الثروة، والمسلسل من  خراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويناقش المسلسل فكرة اجتماعية مهمة في الوطن العربي وهي فكرة حرمان بعض الأخوة من الحصول على ميراثهم الشرعي، مما يتسبب في إشعال النيران بين الأخوة.

مواعيد عرض مسلسل الاصلي

يعرض مسلسل الأصلي على منصة watch it، حيث تم عرض الحلقة الأولى بداية من يوم الأحد 12 فبراير 2023، والتي انتهت بالقبض على فاروق عند زواجه من ابنة المنافس الأكبر لوالده في عالم السيارات، وشهد المسلسل العديد من الأحداث منذ الحلقة الأولى.

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة الثانية عشر 12 كاملة

اقرأ ايضا: مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر 11 شاهد

مسلسل الأصلي

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل الاصلي الحلقة الأولى ريهام عبد الغفور، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل وابطاله ووقت عرضه، إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.