أهلاً بكم زورانا في موقعنا، نقدم لكم في المقال المقبل مسلسل اعمل ايه المصري الحلقه 19 التاسعة عشر كاملة.

مسلسل اعمل ايه هو أحد المسلسلات المصرية الكوميدية، كما أنه من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد واشرفت على انتاجه شركة سينرجى.

مسلسل اعمل ايه الحلقه 19 التاسعة عشر

يضم العمل 45 حلقة، يذاع على قناة dmc دراما، يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والإنسانية ويعرضها بأسلوب كوميدي، وخاصة علاقة الشباب بعائلاتهم.

تدور أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل اعمل ايه المصري في إطار كوميدي اجتماعي ويناقش على وجه الخصوص المشاكل التي يتعرض الأبناء خلال مراحل تعليمهم بالاضافة الى الظروف الحياتية و الصعوبات التي تعترض طريق الآباء في التربية.

تتقمص الممثلة المصرية صابرين دور مديرة احد المدارس وهي زوجة خالد الصاوي الذي يعمل مهندس في الإذاعة المصرية، ويمتلكان 4 أبناء.

وتم عرض أولى حلقات المسلسل عبر شاشات التلفاز في 10 سبتمبر 2022. حيث بدأت بتعريف خالد الصاوي نفسه وعائلته الى الحاضرين وقال انه يسكن في منطقة نعتها بأنها جنة الأرض.

كما تحدث عن بناته ومنهن شادية التي نعتها بانهاـ “ست أبوها” وهي تعمل مراسلة لدى أحد القنوات الفضائية، وكذلك حصلت على لقب بطلة كاراتيه.

وتحدث عن زوجته صابرينالتي تعمل مديرة للمدرسة وعن وظيفته التي يعئقها كثيرًا ، حيث يعمل مهندسًا في مبنى راديو وتلفزيون ماسبيرو.

بطولة مسلسل أعمل ايه

شارك في بطولة المسلسل باقة من ألمع نجوم الفن من بينهم خالد الصاوى، صابرين، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، سامية الطرابلسى، طارق عبد العزيز، نهال عنبر، أحمد جمال سعيد، صبرى عبد المنعم، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، مفيد عاشور، حمدى هيكل، محمود الشرقاوى وغيرهم.

المسلسل من إخراج أحمد عبد الحميد وتأليف محمد الحناوى وإنتاج شركة سينرجى.