يستقبل ملعب ستامفورد بريدج في لندن المواجهة القوية التي ستجمع بين أحد عمالقة بطولة دوري ابطال اوروبا فريق تشيلسي صاحب الأرض والجمهور مع ضيفه فريق الروسونيري فريق اي سي ميلان الايطالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم من منافسات المجموعة الخامسة.

مباراة تشيلسي ضد ميلان مباشر

يلتقي فريق اي سي ميلان الإيطالي مع نظيره فريق تشيلسي على ملعب الأخير ستامفورد بريدج ضمن المجموعة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم وتعد هذه المجموعه من اقوى المجموعات هذا الموسم والتي تضم فريق اي سي ميلان الايطالي بجانب فريق تشيلسي الإنجليزي وكذلك فريق دينامو زغرب الكرواتي بالإضافة إلى فريق سالزبورج النمساوي.

يدخل كلا الفريقين هذه المباراه بهدف الفوز لا شيء غيره حيث بدا فريق اي سي ميلان مشواره في هذه البطولة بالتعادل أمام فريق سالسبورغ بهدف لكل فريق ثم بعدها حقق الفوز على فريق دينامو زغرب بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية.

موعد مباراة ميلان مع تشيلسي

تقام مباراة تشيلسي مع نظيره فريق ميلان اليوم الاربعاء القادم الموافق 5 أكتوبر في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكه العربيه السعودية

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي

حارس المرمى

كيبا

خط الدفاع

ريس جيمس – ويسلي فوفانا – تياجو سيلفا – بن تشيلويل

خط الوسط

كونور جالاجير – ماتيو كوفاتشيتش – ماسون ماونت

خط الهجوم

رحيم ستيرلينج – أوباميانج – كريستيان بوليسيتش

التشكيل المتوقع لفريق ميلان

حارس المرمى

تاتاروسانو

خط الدفاع

سيرجينيو ديست – بيير كالولو – فيكايو توموري – بالو توري

خط الوسط الدفاع

إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي

خط الوسط الهجوم

أنتي ريبيتش – شارل دي كيتلاري – رافاييل لياو

خط الهجوم

أوليفييه جيرو