أنجلينا جولى

خطفت مثلة الأمريكية الشهيرة، إنجلينا جولي، أنظار الحضور والمشاركين في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، باطلالتها البديعة، وأنوثتها الخلابة، لتصبح محط حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أعقاب ظهورها على السجادة الحمراء، للعرض العالمي الأول لفيلم Maria، ضمن فعاليات اليوم الأول للدورة ٨١، من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، تصدر اسمها قوائم البحث والترند على منصات التواصل الاجتماعي، وباتت اطلالتها محط أنظار الجميع.

بكاء عميق

وخلال المهرجان عرض فيلمها “Maria” الذي يتناول السيرت الذاتية لمغنية الأوبرا اليونانية ماريا كالاس، الفيلم للمخرج بابلو لارين، صفق الحضور بشكل حار لمدة تزيد عن ثماني دقائق بعد العرض العالمي الأول لفيلمها “Maria”، وعقب هذا التصفيق، أجهشت إنجلينا جولي بالبكاء، كما ولا حظ الحضور، والصحفيون المتواجدون في المكان، عدم بروز أثار مكياج لها، الأمر الذي لفت انتباه العديد من المختصين هر عدم ميل إنجلينا لاستخدام المكياج بشكل مفرط.

تم ترشيح أنجلينا جولي للأوسكار في عام 2009، عن عملها في فيلم “The Changeling” للمخرج كلينت إيستوود، وفازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في عام 2000.

فيلم Maria

ومن المرجح أن ينطلق عرض فيلم Maria عبر منصة نتفليكس للافلام والمسلسلات، في وقت لاحق من هذا العام.

فيلم Maria من إخراج المخرج الشهير بابلو لارين ماريا، ويحكي الفيلم، السيرة الذاتية، والمأساوية لحياة أعظم مغنيات الأوبرا في العالم ماريا كالاس، ويشارك أنجلينا جولي في بطولة الفيلم كل من، بييرفرانشيسكو فافينو، وألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي، وفاليريا جولين.

مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

يشهد مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حضور عدد كبير من النجوم منهم أنجلينا جولي، وجوليان مور وخواكين فينيكس، تيلدا سوينتون، وليدي جاجا، كيت بلانشيت، وجورج كلوني، ودانيال كريج، ونيكول كيدمان، وبراد بيت.

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، الذى أقيمت أمس الأربعاء في جزيرة ليدو فينيسيا، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، حضورا طاغيا من النجمات، حيث حضر كل من النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، والنجمة العالمية أنجلينا جولي، والنجمة العالمية كيت بلانشيت، والنجمة العالمية كاثرين أوهارا، والنجمة العالمية سيجورني ويفر، والنجمة العالمية جينا أورتيجيا، والنجمة العالمية تايلور راسل، والنجمة العالمية إيزابيل هوبيرت.

الاطلالة

واختارت إنجلينا جولي، فستانا بسيطا، وأنيقا من اللون البيج، وارتدت فوقه جاكت من الفرو، لتظهر في غاية الأناقة والرقي، كما وفضلت أن تترك شعرها مسدولا بين كتفيها، مما جعلها تبدو بمظهر خلاب.