مانجا One Piece الحلقة 1024
مانجا One Piece الحلقة 1024

مانجا One Piece الحلقة 1024..!! إذا كنت تريد معرفة جميع المعلومات حول حلقة One Piece 1024، فاستمر في القراءة! في وقت مبكر، رأينا تشوبر يتخلص من الفيروس الذي أعطته له كوين. وهم يستعدون لتقديم بث مباشر لكل شخص. في هذه الأثناء، يواصل ماركو وكوين قتالهما. يسأل قراصنة الوحوش المصابون بالفيروس الملكة لماذا أصابتهم أيضًا.

ردت الملكة أنه عندها فقط يمكن أن تكون مفيدة في المعركة. تمامًا كما كان ياتابي على وشك قطع رأس رئيس هيوغورو، وصل تشوبر وأعطاه اللقاح، منقذًا حياته. وبالنسبة لآلاف المصابين بالطابق السفلي، يستخدمون مضخة رذاذ لإعطاء اللقاح للجميع. 

يستخدم تشوبر كرة قعقعة ويتحول إلى وحش. يلكم الملكة ويخبرهم ألا ينادوه بالراكون. في هذه الأثناء، يستمر القتال على السطح بين الأباطرة والقراصنة من الجيل الأسوأ. في هذه الأثناء، يستيقظ أعضاء أكازايزا ليجدوا أودين أمامهم. نخبرك بكل شيء عن إصدار الحلقة 1024 من ون بيس!

 

ما هو تاريخ ووقت إصدار الحلقة 1024 من قطعة واحدة في كرانشايرول؟

تم تحديد تاريخ إصدار الحلقة 1024 من ون بيس في 10 يوليو 2022 على كرانشي رول! بالنسبة لأولئك الذين نفد صبرهم والذين يريدون معرفة موعد إطلاق الحلقة. وقت العرض الأول للحلقة من قطعة ون بيس 1024 تم ضبطها في الساعة 9:30 صباحًا على Crunchyroll في إسبانيا!

ما الذي يمكن أن نتوقعه من الحلقة؟

أخيرًا، بدأت الأمور تتحسن بشأن تحالفنا والغارة التي قاموا بها على أونغاشيما. ويمكننا أن نتوقع استمرار هذا في الحلقة 1024 من ون بيس. يتفاجأ عشاق الأنمي بعد رؤية Kozuki Oden في الحلقة الأخيرة من OnePiece.

حملت الحلقة 1024 من ون بيس «أودين يظهر! قلوب مشوشة لأعضاء أكازايا »، لا يمكننا قول الكثير، ولكن إذا عدنا خطوة إلى الوراء عن حدث Oden، فيمكننا القول أن Oden الجديد قد يكون مزيفًا.

قيل لنا أن أودين مات بعد أن عانى من الغليان لأكثر من ساعة. لتتصدره ، حتى رأينا أودين يصاب بالرصاص. حتى لو نجا من هذه المأساة، فلا توجد طريقة سيبدو بها أودين كما كان قبل 20 عامًا. يمكننا أيضًا توقع زيادة في أعداد التحالف في حلقة One Piece 1024.

نظرًا لأن مروحيتنا ساعدت الساموراي ووحوش القراصنة، فسوف يساعدون الشخص الذي أنقذهم. ومع ذلك، فهذه مجرد تكهنات ويمكن أن يحدث أي شيء.

اقرأ المزيد: