تركز حلقة One Piece 1042 بعنوان The Predator’s Trap – Black Maria’s Temptation على نيكو روبن وماضيها.

لقد مر وقت طويل منذ أن تم الكشف عن خلفيتها لذلك قد يتذكرها المعجبون فقط بشكل ضبابي بالإضافة إلى ذلك فإن رؤية روبن تساهم بشكل كبير في المؤامرة يجلب تغييرًا جديدًا للقوس الحالي.

استمرارًا للمعارك من الحلقة 1041 من One Piece يتبع الإصدار الجديد قبعات القش وحلفائهم في معركتهم ضد كايدو وقواته في حين أن الاحتمالات قد تكون قد تحولت لصالح قبعات القش بعد الانشقاق الجماعي لـ Gifters ، إلا أنهم ما زالوا يكافحون من أجل هزيمة Tobiroppo

مانجا ون بيس One Piece 1042

يواصل ياماتو وكايدو المبارزة على السطح في حلقة ون بيس 1042 مع الاعتراف الأول بأنه حاول قتل والده عدة مرات.

ومع ذلك فإن إخفاقاته عززته فقط ويكشف كذلك أنه مكث في وانو بهدف تحرير شعبها من حكم كايدو وفتح حدود الجزيرة.

كايدو مستاء لأن ياماتو أكل فاكهة الكلاب الأسطورية القيمة ورفض أن يصبح شوغون أو يجبر شعب وانو على العمل يستمر القتال مع هجمات Kaido بنيران نيران يقاوم ياماتو بها Namuji Glacier Fang.

في هذه الأثناء في الحلقة 1042 من ون بيس يواصل فرانكي وساساكي معركتهما الأول يدرك أنه في حين أن جسد ساساكي قاسٍ فإن بطنه قد يكون نقطة ضعفه لذلك قرر أن يهاجم هناك بسيفه.

ومع ذلك يتجنب ساساكي ذلك ويواصل الاثنان قتالهما بالسيف حيث يبدو فرانكي أنه قد يخسر المعركة أجبر في النهاية على الفرار بينما يلاحقه الأول ثم بعد أن خلق مسافة بينهما أطلق الجنرال كانون في ساساكي لكن ثبت أنه غير فعال ومع ذلك فقد تمكن من ضرب ساساكي في المعدة بشعاع فرانكي الراديكالي.

تستخدم Tobiroppo Black Maria ضباب الوهم لقصف روبن بذكريات من ماضيها على الرغم من تحذيرات بروك، يبدو أن روبن عالقة في ماضيها عندما كانت طفلة صغيرة تعيش في أوهارا ترى شاول والدكتور كلوفر ووالدتها وجميعهم مرؤوسون لبلاك ماريا.

ومع ذلك سرعان ما تم الكشف عن أن روبن يلعب على طول نظرًا لأنه ليس لديها وقت لتذكر الذكريات، فإن عالم الآثار التابع ل “قبعة القش” يهاجم المحتالين السبب في أن بلاك ماريا تلاحق روبن هو إجبارها على فك رموز Road Poneglyphs من أجل تحديد موقع Laugh Tale لـ Kaido.

لقراءة المانجا أنقر هنا