مانجا درجة البرق الفصل 134
مانجا درجة البرق الفصل 134

الفصل 134 من درجة البرق سيكون فصل اختبار لريويون. أثار الفصل السابق الشكوك حول Ryuyeon. كان الجميع في مجتمع فنون الدفاع عن النفس حذرين من التحركات التي قام بها ريوون في ذلك اليوم. علاوة على ذلك، حذرها سيد يرين من إبقاء سلطاتها تحت السيطرة وعدم إظهار تقنيات القتال السرية.

 

 

الفصل التالي سوف يغوص بعمق في تقنية فنون القتال Ryuyeon. القديسين الثلاثة، بالإضافة إلى فناني الدفاع عن النفس الآخرين في البطولة، يتساءلون عن مدى صلة ريو يون. علاوة على ذلك، قد تعرض Yerin أسلوبها السري في السيف في الفصل القادم من Manhwa. لكنها ستظهر في الفصل التالي ما ستكون خطوتها التالية. اقرأ المقال أدناه للحصول على معلومات مفصلة عن الفصل القادم!

الفصل 134: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيكون هناك الكثير من النقاش حول فنون الدفاع عن النفس في Ryuyeon في الفصل رقم 134. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان كل منهم سيحصل على شيء قوي فيما يتعلق بفنون الدفاع عن النفس الجديدة. يعتقد القديسون الثلاثة أن فنون الدفاع عن النفس التي استخدمها ريويون تعود إلى العصور القديمة. ومع ذلك، لا أحد في الجيل الأبيض يمتلك مثل هذا النوع من المهارات القتالية.

 

 

لذلك هناك احتمالات أن المقاتلين سوف ينظرون في تاريخ فنون الدفاع عن النفس المظلم. طلب راعي Ryuyeon في البطولة في الفصل السابق عرض فنون الدفاع عن النفس. لكن Ryuyeon سيجد تواجدًا آخر في الأدغال ولا يعرض الفن في شكل بطيء. يبدو أن Ryuyen يحمل سرًا أكبر للقديسين الثلاثة قد يظهر في الفصل التالي.

ماذا حدث في الفصل السابق؟

بدأ الفصل 133 من Lightning Degree محادثة دورة Ryuyeon و Yerin. استخدم Ryuyeon نقل الصوت للتحدث إلى Yerin قبل إصدار الإعلان. علاوة على ذلك، طرح بعض الأسئلة على Ice Phoenix، لكنها تجنبتهم بعناية. ثم انتقلت اللوحة إلى مقر Ice Phoenix، حيث منعها سيد Yerin من استخدام تقنية Frost Jade Dragon Sword.

عندما سألت يرين عن ذلك، أخبرها السيد أنه لن يكون لها فائدة إذا لم تتمكن من مراقبته بعيون التنين. وافقت يرين على أوامر سيدها وأقسمت على اتباعها. انتقل المشهد بعد ذلك إلى غرفة Ryuyeon، حيث كان صديقه يبحث عنه. ومع ذلك، ذكر أحد زملائه أن ريويون خرج في الظلام ليشهد سماء الليل.

الفصل 134: تاريخ الاصدار

سيتم إصدار الفصل 134 من Lightning Degree في 6 أكتوبر 2022. قد يتم إصدار مانهوا في الوقت المحدد حيث تم إصدار الرحلات الأخيرة منه في الوقت المحدد. لقد واجهت بالفعل تأخيرات، لذلك قد يتستر صانعو المانجا على الإصدار القادم من المانجا. ستتوفر أحدث الجولات للقراءة على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage.