مسلسل العمدة الحلقة الرابعة كاملة
مسلسل العمدة الحلقة الرابعة كاملة

يدخل الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جعفر العمدة، ومن المعروف أن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة للنجم محمد رمضان. حيث أنه في الغالب يشارك بمسلسل كل رمضان، وتحصد مسلسلاته العديد من نسب المشاهدة. وخلال هذه الساعات بدأ الناس يبحثون عن قصة مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهيا بنا تنعرف على التفاصيل.

قصة مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

تدور قصة مسلسل جعفر العمدة حول رجل أعمال يدعى جعفر، ويجسد شخصيته الفنان محمد رمضان. هذا الرجل يعيش في حي السيدة زينب، ومتزوج من 3 سيدات. ورغم انه يمتلك أموالا كثيرة، إلا أنه يعاني من الحزن الذي يسيطر على حياته بسبب فقدان ابنه منذ 20 عاما وعدم عودته حتى الآن.

أحداث مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان

يعد مسلسل جعفر العمدة أحد أشهر المسلسلات التي تعرض خلال رمضان 2023. وتدور أحداثه حول رجل أعمال متزوج من 3 سيدات، وهذا الرجل فقد ابنه منذ 20 عاما. ومنذ ذلك الوقت يظل هذا الرجل يبحث عن ابنه المفقود.

اقرأ أيضا: أبطال مسلسل جعفر العمدة

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة مجموعة من الابطال، فهو من بطولة النجم محمد رمضان. ويشاركه في البطولة كل من:

  • زينة
  • إيمان العاصي.
  • مي كساب.
  • منة فضالي.
  • منذر ريحانة.
  • هالة صدقي.
  • من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل الاصلي الحلقة 16

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة في شهر رمضان المبارك على قناة دي إم سي. ويجسد محمد رمضان شخصية جعفر العمدة الذي يتزوج من كل من : زينة، إيمان العاصي، مي كساب ومنة فضالي.

وسبق ونشر محمد رمضان صورة تجمعه بزينة وعلق عليها: ” قديما كان في هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة”.

اقرأ أيضا: تحميل فيلم هاشتاج جوزني كامل

اقرأ أيضا: مسلسل الثمن الحلقة 43 الثالثة والأربعين

قصة مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ قصة مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023. موعد عرض مسلسل جعفر العمدة. أحداث مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان. أبطال مسلسل جعفر العمدة. إلى اللقاء في موضوع جديد.