مسلسل جت سليمة الحلقة الثانية
مسلسل جت سليمة الحلقة الثانية

مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم الذي من المقرر أن يعرض خلال موسم رمضان 2023. تصدر التريند خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد غياب عن الموسم الرمضاني لمدة 3 سنوات. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول قصة مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم رمضان 2023. فتابعونا.

قصة مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم رمضان 2023

تدور قصة جت سليمة حول فتاة تدعى سليمة تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم. وفي أحد الأوقات تكون تقرأ قصة رفقة أخيها في عصر غير العصر الذي نعيش فيه. وفجأة تجد شقيقها قد اختفى وهي في عصر أخر. وتبدأ دنيا رحلة البحث عن آخيها عبر الزمن. والمسلسل مكون من 15 حلقة. من المقرر أن يعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان 2023.

أبطال مسلسل دينا سمير غانم جت سليمة 2023

يشارك في بطولة مسلسل جت سليمة 2023 مجموعة من الأبطال، وهم: دنيا سمير غانم، حمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يُعرض على شاشة cbc في رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل جت سليمة رمضان 2023

يعرض مسلسل جت سليمة خلال الماراثون الرمضاني 2023. وذلك عبر قناة cbc وART حكايات. وهو مسلسل كوميدي مكون من 15 حلقة. ويعرض في أول 15 يوم في رمضان.

تغيير اسم مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم 2023

يشار إلى أن شركة الإنتاج قد قررت تغيير مسلسل ” جت سليمة” من ” صراع الفصول”. حيث وجدته مناسب أكثر إلى قصة المسلسل.

مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم رمضان 2023

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ قصة مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم رمضان 2023. تغيير اسم مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم 2023. موعد عرض مسلسل جت سليمة رمضان 2023. حيث قدمنا لكم التفاصيل كاملة حول هذا المسلسل. ولمزيد من الأخبار الأخرى. تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات.