مباراة السنغال والاكوادور بث مباشر
مباراة السنغال والاكوادور بث مباشر

قائمة منتخب السنغال كأس العالم 2022، والتي كان قد أعلن عنها السنغالي أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال والتي تضم 26 لاعب من بينهم نجم هجوم فريق بايرن ميونخ الألماني ساديو مانيه التي تعرض لإصابة كانت ستبعده عن المشاركة في كأس العالم القادم إلا أن المدير الفني للمنتخب أصر على ضمه ومحاولة التعافي قبل انطلاق البطولة.

قائمة منتخب السنغال التي ستشارك في كأس العالم 2022

قائمة منتخب السنغال التي ستتواجد في كأس العالم 2022 شهدت تواجد حارس مرمى فريق تشيلسي إدوارد ميندي بجانب النجم ساديو ماني وكان منتخب السنغال قد استطاع الوصول إلى نهائيات كأس العالم بعدما تغلب على منتخب مصر في المباراتين الفاصلة بركلات الترجيح، ويأمل أليو سيسيه في تعافي نجم المنتخب ساديو ماني قبل انطلاق البطولة في يوم 20 نوفمبر القادم.

ويشارك منتخب السنغال في المجموعة الأولى رفقة منتخب قطر ومنتخب هولندا بجانب منتخب الإكوادور، وبعد منتخب السنغال واحد من أفضل المنتخبات الأفريقية التي يتوقع لها الوصول إلى الأدوار النهائية في هذه البطولة.

لمشاهدة المباراة بث مباشر دون تقطيع أنقر هنا

اقرأ المزيد:

قائمة منتخب السنغال في كأس العالم 2022

قائمة منتخب السنغال كأس العالم 2022 ضمت 26 لاعب في مختلف الدوريات الأوروبية وجاءت القائمة كالتالي:- 

حراسة المرمى

إدوارد ميندي (تشيلسي)، سيني دينج (كوينز بارك رينجرز)، ألفريد جوميس (ستاد رين).

خط الدفاع

كاليدو كوليبالي (تشيلسي)، يوسف سابالي (ريال بيتيس)، فورمس ميندي (أماينز)، عبدو ديالو (لايبزيج)،  فودي بالو توريه (ميلان)، إسماعيل جاكوبس (موناكو)،  بابي سيسيه (أولمبياكوس).

خط الوسط

إدريسا جانا جايي (إيفرتون)، شيخو كوياتيه (نوتينجهام)، بابي سار (توتنهام)، بابي جايي (مارسيليا)، كيربن دياتا (موناكو)، مصطفى نامي (بافوس)، مامادو نداي (ريدينج)، نامبليس ميندي (ليستر سيتي).

خط الهجوم

ساديو ماني (بايرن ميونخ)، بامبا ديانج (مارسيليا)، كيتا بالدي (سبارتاك موسكو)، إسماعيلا سار (واتفورد)، فيمارا دييدهيو (ألانيا سبور)، بولاي ديا (ساليرنيتانا)، نيكولاس جاكسون (فياريال)، إلمان نادي (شيفيلد يونايتد).