فيلم فرحة الفلسطيني هو أحد افلام الدراما الأردنية انتاج عام 2021 في الساعات القليلة الماضية زادت عمليات البحث عليه بشكل كبير، كما انه تعرض لوابل من الانتقادات من قبل القيادات الاسرائيلية.

هذا بالاضافة الى أنه حقق نجاحا باهراً في العالم العربي،  بسبب احتوائه على المزيد من الأحداث والتفاصيل المثيرة، ومن خلال موقع مطبات نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالفيلم.

فيلم فرحة الفلسطيني

تم انتاج الفيلم عام 2021 وتم إطلاقه للمرة الأولي في سينمات كندا في 14 سبتمبر الماضي 2021 وعُرض الشهر الماضي في مجموعة من الدول العربية.

حقق نسب مشاهدات مرتفعة جداً تجاوزت الملايين  بسبب احتوائه على الكثير  من الأحداث الرائعة بأفكار مميزة، تم تصنيفه بأنه مستوحي من أحداث حقيقية.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى فرحة في بداية عمرها وتبلغ من العمر 14 عاما بالرغم من صغرها الا انها تعرضت لصدمة كبيرة بعد تدمير منزلها و وفاة أحد افراد أسرتها وهو طفل رضيع جميعا.

نزلت قوات الاحتلال الصهيوني الى قريتها وبدأت في تدميرها، وحاولت الفرار للنجاة بحياتها ولم تعثر  أمامها الا ع غرفة المؤن فما الذي ينتظرها من مفاجأت بعد الفرار هذا ما سنتعرف عليه خلال أحداث الفيلم.

يشارك في فيلم فرحة عدد مميز من نجوم الفن الأردني والفيلم من بطولة أشرف برهوم وعلي سليمان، والفيلم من تأليف وإخراج دارين سلام، وتدور أحداث الفيلم حول حول قصة حياة فتاة اسمها فرحة تبلغ من العمر 14 عام، تعيش في فلسطين وفي إحدى الليالي تشاهد من خزانة المؤن كارثة تتسبب في حريق كبير يلتهم المنزل بأكمله، ويبدأ الفيلم في عرض أحداثه الشيقة والتي كانت سبب في شهرة الفيلم وبقائه على صدارة محركات البحث على الرغم من مرور عام على عرضه في شاشات السينما
إقرأ المزيد: