فيلم صابر وراضي 2020 اكوام، هو فيلم كوميدي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي خلال السنوات الماضية، وعاد مرة أخرى ليتصدر محركات البحث، وهو أخر الأعمال السينمائية للسيناريست القدير محمد نبوى، الذي توفي العام الماضى، حيث أنه لم يعرف ردود افعال الجمهور حول فيلمه، وفيما يلي تعرف على كل التفاصيل الخاصة بفيلم صابر وراضي الذي تم عرضه خلال عام 2020.

قصة فيلم صابر وراضي 2022

يعد فيلم صابر وراضي من الأفلام الكوميدية التي تم عرضها عام 2022، حيث يتم عرضه حتى الآن على عدة منصات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من الأفلام الكوميدية، التي حققت نجاحات كبيرة في مصر بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

تدور قصة فيلم صابر وراضي حول رجل اعمال يعاني من إعاقة حركة تعقيه عن الحركة ويعرب ب اسم راضي، حيث يقرر توظيف أحد الأشخاص من أجل رعايته والاهتمام به، وهو البطل الثاني الذي يحمل اسم صابر، ومن هنا تحدث العديد من المفارقات الكوميدية بينهما.

اقرأ ا]ضا : مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15 مترجمة بجودة عالية

فريق عمل فيلم صابر وراضي 2020

يشارك في فيلم صابر وراضي كوكبة من النجوم المشاهير في الوطن العربي، حيث أنه الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: أكرم فريد (مخرج) هبة كمال (مخرج منفذ)، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: لؤي السيد (معالجة درامية) محمد نبوي (مؤلف)، ويشارك في بطولته كل من: أحمد آدم، محسن محيي الدين، رزان مغربي، يسرا المسعودي، محمد مهران، سلوى عثمان.

فيلم صابر وراضي 2020 اكوام

ترعض منصة اكوام فيلم صابر وراضي بجودة عالية، حيث يتوافر الفيلم الآن على الموقع، وذلك بعد الشهرة الواسعة التي حققها الفيلم في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا : مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15 مترجمة بجودة عالية

عرض فيلم صابر وراضي

منصة Watch it الرقمية  عرضت حصريا الفيلم الكوميدي ‘صابروراضى’، وذلك بعد عرض الفيلم في دور العرض يوم 30 ديسمبر 2020، ليكون عرض الأول على المنصات من خلال Watch it التى تجهزعدداً من المفاجآت لمشتريكها قبل بداية العام الجديد.

وهنا نكون قد عرضنا لكم متابعينا عبر موقع مطبات التفاصيل الخاصة بـ فيلم صابر وراضي 2020 اكوام.