أهلا بكم زوارنا الأكارم من كافة ضواحي العالم، في موقع مطبات كما تعلمون أننا بشكل متواصل نتابع وننشر آخر التحديثات الخاصة بالدراما الجديدة التي نراها على الساحة الفنية والأخبار الجديدة المتعلقة بنجوم الغن والتي يبحث عنها المشاهدين في كل مكان، والتي تنتشر في كل المجالات التي يبحث عنها المتابع العربي، بغض النظر من اذا كان العمل عبارة عن مسلسل عربي أو أجنبي، أو فيلم أجنبي أو عربي، أو مانجا، أنمي ياباني أو صيني، مانهوا، وغيرها من الأخبار والاعمال الفنية التي يشاهدها المشاهد وينتظرها على أحر من الجمر، تابع عزيزي التقرير للنهاية لتتعرف على أحداث المانجا.

وفي الساعات الأخيرة وجدنا بحث كبير من قبل محبي الأعمال الدرامية في الوطن العربي على محركات البحث ومختلف مواقع السوشل ميديا وتداوله بين النشطاء عنوان عمل جديد مثير ألا وهو فيلم افاتار اسطورة انج حاز على أعجاب عشاق المسلسلات و الأفلام الحديثة، لذلك حرص فريق العمل في موقع مطبات توفير التفاصيل المتعلقة بهذا الفيلم.

قصة فيلم افاتار اسطورة انج

تدور أحداث الفيلم حول كاتارا وأخيها المحارب سوكة الذي يبلغ من العمر 15 عاما من قبيلة المياه الجنوبية.

وجدوا في جبل جليدي فتى يبلغ من العمر 12 عام يدعى آنغ وثوره الذي يمشي معه يدعى أبا محاصرين داخل الجبل المتجمد.

تقوم كاتارا بتكسير الجليد مستخدمة في ذلك الرمح الذي تعود ملكيته لأخيها سوكا وبذلك يتحرر البطل آنغ

أنغ هو شاب قصير القامة يمتلك شعر على شكل سهم يمتد من جبينه إلى رقبته وعلي يديه.

يتحدد مصير آنغ يتوجب عليه توحيد القبائل المتعادية وتحقيق السلام والقضاء على مساعي أمة النار التي أعلنت الحرب على الآخرين.

خلال أحداث الفيلم يسعى زوكو من الأمة النارية السعي للعثور على الافاتار الأخير المتحكم في العناصر الأربعة الرمزية وإحضاره كسجين إلى أبيه سيد النار.

لمشاهدة الفيلم أنقر هنا