فضيحة فتاة جامعة طنطا +18
فضيحة فتاة جامعة طنطا +18

شاع في الساعات الأخيرة على محرك البحث الشهير جوجل ومختلف مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو فاضح لفتاة في بداية عمرها وهي طالبة في جامعة طنطا، وأصبح الملايين من المتابعين يبحثون عن الفيديو لمشاهدته.

أثار مقطع فيديو فتاة جامعة طنطا ضجة عارمة كما أثار غضب الملايين من المتابعين المصريين لأن الفتاة ظهرت في وضع مخل وغير أخلاقي وهذا مخالف تماماً للشرع والدين الاسلامي.

تجدر الاشارة الى ان مقطع فيديو فتاة جامعة طنطا المعروف بفتاة الفستان ليس جديداً بل يعود الى أكثر من عام ونصف لكن ملف التحقيق في الحادثة لا زال مستمر وتم فتحه من جديد بعد ظهور الفتاة مرة أخرى على أحد مواقع السوشل ميديا وهي ترتدي ملابس فاضحة وتتحدث بأسلوب بذيئ ولا تسمح العادات والتقاليد المصرية بمثل هذه الأفعال.

فيديو فضيحة فتاة جامعة طنطا +18

تداول النشطاء و ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لفتاة جامعة طنطا حيث ظهرت خلاله بشكل غير أخلاقي وهذا ما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن هوية الفتاة .

وبعد ساعات وجيزة من انتشار الفيديو على نطاق واسع أكد العديد من الأشخاص أن الفتاة التي تظهر في الفيديو هي نفسها فتاة جامعة طنطا التي تسببت في حدوث ضجة عارمة على مختلف مواقع التواصل في 2021 وأصبحت يومها حديث الصحف والمواقع لأنها كانت ترتدي فستان قصير للغاية خلال الامتحان وهذا غير مسموح به في الجامعات وفقاً لقوانين وزارة التربية والتعليم.

أكدت العديد من المصادر أن أقوال الفتاة خلال التحقيق كان غير صحيح وأن مراقب الامتحانات لم يجرحها بأي كلمة كما قالت وأن مجرد ما قاله المراقبة أن صورة البطاقة غير متوافقة مع صورة الفتاة لأن الفتاة كانت ترتدي في البطاقة الشخصية الحجاب وشكلها كان مختلف.