فضيحة فتاة جامعة طنطا
فضيحة فتاة جامعة طنطا

فضيحة فتاة جامعة طنطا، فيديو فاضح لفتاة جامعة طنطا بدأ ينتشر على العديد من المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك، والتي تظهر فيه فتاة وهي تقوم بعمل غير أخلاقي، مما أثار حالة من الجدل على الإنترنت خلال الساعات الماضية، وبدأ الكثير يتساءل عن هوية هذه الطالبة وعن سبب الفعل الفاضح التي كانت تقوم به داخل جامعة طنطا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أهم التفاصيل الخاصة بفضيحة فتاة جامعة طنطا…. فتابعونا.

فضيحة فتاة جامعة طنطا

تتزايد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن فيديو فضيحة فتاة طنطا الذي تسبب في إحداث حالة من الغضب على العديد من صفحات الفيس بوك وتويتر وعدد كبير من المواقع الالكترونية، حيث يُظهر الفيديو إحدى الفتيات ترتدي فستاناً مكشوف وهي تقوم بأعمال منافية للأداب، وهذا ما جعل الككثير من المتابعين يطالبون بسرعة ضبط هذه الفتاة ومحاسبتها على مال ظهر منها في هذا الفيديو الفاضح الذي يسئ إلى سمعة جامعات مصر وطلابها.

وبدأ فيديو فضيحة فتاة طنطا في الإنتشار وأكد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن مثل هذه الفيديوهات الفاضحة تسئ إلى عادات وتقاليد الشعب المصري بل والعربي، وتتنافي مع العادات والتقاليد العربية بل والإسلامية، وطالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي سرعة ضبط هذه الفتاة ومعاقبتها على عدم احترام الحرم الجامعي.

من هي فتاة فيديو جامعة طنطا الفاضح

وفي لقاء للفتاة على إحدى المواقع الالكترونية الشهيرة أكدت أن الفستان التي كانت ترتديه هو فستان عادي وليس به أي شئ مكشوف، وأشارت أيضاً أنها تعرضت للتحرش اللفظي خلال تواجدها داخل الجامعة، وتبين من الفيديو أن الفتاة مصرية الجنسية و هي مسلمة الديانة، وأشار الكثير من زملائها إلى أنها كانت ترتدي حجاب شرعي ثم قررت خلعه وأصبحت ترتدي مثل هذه الملابس داخل الجامعة وخارجها.

اقرأ أيضاً: