” تم تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل واستلام والدته جثمانه فجر اليوم ودفنه بمسقط رأسه”.. منشور متداول بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول النشطاء مجموعة من الصور لمحمد عادل قاتل نيرة أشرف، وهو يرتدي البدلة الحمراء، بدلة الإعدام، مما أثار حالة من الجدل الشديد بين المستخدمين، وخلال السطور التالية نقدم لكم حقيقة هذه الصور الصادمة لمحمد عادل لحظة تنفيذ حكم الإعدام.

صور صادمة لتنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل قاتل نيرة أشرف.. الحقيقة كاملة

انتشر خبر تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل قاتل نيرة اشرف فتاة المنصورة بشكل كبير، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشور يقول: ” ” تم تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل واستلام والدته جثمانه فجر اليوم ودفنه بمسقط رأسه”.

حقيقة تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل

وبعد البحث والتحري تبين ان الصور المتداولة هي صور غير صحيحة، حيث تم تعديلها على برنامج الفوتوشوب، وكشفت المصادر أن محمد عادل حي ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام عليه حتى الآن، لأن هناك بعض الإجراءات التي يجب إتمامها أولا قبل ذلك، وفقا للقانون المصري.

تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وتم الحكم على محمد عادل بالإعدام خلال يوم الخميس الماضي، ولكن لابد أن يمر عدة ايام حتى يتم التصديق على الحكم من قبل رئاسة الجمهورية، لذا فإن الصور المتداولة مركبة على جسم متهمين آخرين تم تنفيذ حكم الإعدام عليهم.

قضية مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة

اهتز الرأي العام المصري خلال الفترة الماضية بعد مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة على يد محمد عادل في الشارع وأمام المارة، في مشهد مروع تسبب في حالة من الفزع بين المواطنين الذين طالبوا بضرورة تنفيذ حكم الإعدام عليه.

اقرأ أيضا: مشهد مروع لطالب مصري يقتل طالبة مصرية لايسمح بمشاهدتها لاصحاب القلوب الضعيفة

اقرأ أيضا: شاهد فيديو قتل الفتاة الفلسطينية رنين سلعوس

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان صور صادمة لحظة تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل قاتل نيرة أشرف.. الحقيقة كاملة، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول الصور المتداولة لمحمد عادل قاتل نيرة أشرف.