مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 71 الواحد والسبعون كاملة hd على موقع برستيج
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 71 الواحد والسبعون كاملة hd على موقع برستيج

شاهد مسلسل الثمن الحلقة 12 موقع قصة عشق، حلقة جديدة من هذا المسلسل الرائع الذي استطاع أن يخطف أنظار المتابعين من شتى أنحاء العالم العربي، وذلك بسبب أحداثه الشيقة التي كانت من أكثر المسلسلات مشاهدة على منصة شاهد، وبدأ عدد كبير من المشاهدين في البحث عن أحداث مسلسل الثمن الذي أصبح محور اهتمام وبحث الملايين من المتابعين، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أحداث مسلسل الثمن الحلقة 12.

شاهد مسلسل الثمن الحلقة 12

بدأ عرض المسلسل اللبناني الثمن على منصة شاهد TV بداية من 8 يناير، وبعد يومين أعلنت قناة mbc، التي أعلنت عن عرض المسلسل في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما أعلنت منصة شاهد عن عرض مسلسل الثمن يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل الثمن

يضم مسلسل الثمن عدد كبير من نجوم الفن والدراما والمسلسل بطولة : باسل الخياط، ونيقولا معوض، سارة أبي كنعان، رزان جمال، رندة كعدي، رفيق علي أحمد وعلي يونس والمسلسل من إخراج فكرت قاضي.

أحداث مسلسل الثمن

تدور أحداث مسلسل الثمن حول قصة حياة إمرأة تفقد زوجها في حادث مفاجئ، وتعاني بعد ذلك من أهل زوجها لعدم اعترافهم بالطفل الذي أنجبته من إبنهم، وبعد فترة تكتشف الأم أن إبنها مصاب بسرطان الدم، ويحتاج إلى علاج غالي الثمن، ولكنها لا تملك هذا المال وتضطر أن تلجأ لأصدقائها إلا أنها لم تتمكن من جلب المال اللازم للعلاج.

وتضطر أن تلجأ إلى مديرها في العمل وتطلب منه المال وهنا يعرض عليها أن يعطيها المال الكافي مقابل أن تقضي معه ليلة كاملة، وهنا تقبل الأم هذا العرض حتى توفر العلاج اللازم لإبنها وتطلب منه أن يبقى هذا الأمر سراً بينهما، وتبدأ الأحداث أن تزداد سخونة بعد ظهور صديق رئيسها في العمل ويتعاطف معها ويعاملها بلطف.

اقرأ أيضاً: