يعد مسلسل رجل العصا من المسلسلات التركية التي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وهو مسلسل من بطولة أنجين ألتان وأتشجين تانجو، وقد حقق المسلسل شهرة واسعة، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 10 بجودة عالية.

شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 10 بجودة عالية

نجح مسلسل رجل العصا في تحقيق نسب مشاهدات عالية خلال وقت قصير، وذلك نظرا لأنه يضم اثنين من الأبطال المشاهير داخل الوطن العربي، وهما أنجين ألتان بطل مسلسل أرطغرل الشهير، وأتشجين تانجو بطلة مسلسل حب للإيجار.

إعلان مسلسل رجل العصا الحلقة 10

يمكنكم مشاهدة إعلان مسلسل رجل العصا الحلقة العاشرة من خلال الرابط التالي:

 

موعد عرض مسلسل رجل العصا

مسلسل رجل العصا هو مسلسل تركي يتم عرضه كل يوم أربعاء في الثامنة بتوقيت تركيا، ويتوفر المسلسل في اليوم التالي على عدد من المنصات العربية مترجما.

قصة مسلسل رجل العصا

تدور قصة مسلسل رجل العصا حول رجل يدعى تامر وهو شخص مريض نفسي، عانى من مشاكل نفسية بسبب والده، يعجب بفتاة تعمل في بنك، ويقرر اختطافها، رغم أنه متزوج من فتاة أخرى، ولكنه أعجب ببيري من النظرة الأولى عندما رآها في إحدى الحفلات، حيث فقدت وعيها بسبب الشرب الكثير، واستيقظت من نومها لتجد نفسها مخطوبة من رجل غريب لم تراه من قبل.

مسلسل رجل العصا

تعد قصة مسلسل رجل العصا من القصص الغريبة التي لم تتطرق المسلسلات التركية إلى الحديث عنها من قبل، وهي قصة حب من طرف واحد يقرر اختطاف من يحب وإجبارها على العيش معه.

اقرأ أيضا: شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 9 مترجمة

اقرأ أيضا: مسلسل رجل العصا الحلقة 5 كاملة …تردد قناة ستار تي في

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان: شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 10 بجودة عالية، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل منذ عرضه في تركيا، ولمزيد من المسلسلات تابعونا فقط وحصريا عبر موقع مطبات.