الهامور هو فيلم سعودي تم عرضه في السينمات المصرية منذ يومين، مما جعله يتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وبدأ النشطاء يتساءلون عن أحداث فيلم الهامور، لذا فإننا في موقع مطبات نقدم لكم التفاصيل كاملة حول كل ما يشغل بال القارئ العربي، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول فيلم الهامور.

شاهد الآن فيلم الهامور اون لاين

يتوفر فيلم الهامور الآن على موقع إيجي بست، حيث يمكنكم مشاهدة من خلال الموقع الرسمي، وهو فيلم يضم كوكبة من المشاهير العرب، فالفيلم من إخراج  عبد الإله القرشي، وتأليف هاني كعدور وعمر باهبري.

فيلم الهامور ح ع

يشارك في بطولة فيلم الهامور مجموعة من الأبطال، وهم: فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي وعلي الشريف وفاطمة البنوي، وأشاد الجمهور المصري بالفيلم واعتبره نقطة بداية دخول الأفلام السعودية إلى مصر، وقد حقق الفيلم شهرة كبيرة داخل العالم العربي، ووصلت إيراداته في أول أيام عرضه 7 آلاف جنيه مصري.

أحداث فيلم الهامور السعودي

تدور أحداث فيلم الهامور السعودي حول قصة رجل محتال شهير في جدة، يعرف بـ هامور سوا، وهي قصة حقيقية لشخص لاقى شهرة واسعة في السعودية، وتقع الأحداث في عام 2004، حيث يروي قصة المحتال الشهير الذي أنشأ شبكة كبيرة من المحتالين، وعملت تلك العصابة على الأرباح الوهمية، وتعرض أكثر من 40 الف شخص للنصب بأكثر من مليار و400 مليون ريال، واتبعت العصابة أساليبا غير تقليدية، ولكن مع الوقت بدأ العصابة تفقد أموالها وتخسر كل ما جمعته.

اقرأ أيضا: مشاهدم فيلم انا لحبيبي كامل 2023 على ماي سيما egybest

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ شاهد الآن فيلم الهامور اون لاين، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول فيلم الهامور وطاقم العمل وقصته، ولمزيد من الأفلام والمسلسلات تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات، لمعرفة كل ما يدور في العالم بمختلف المجالات، إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.