يبحث العديد من الأشخاص عن عمر خيري علقم منفذ عملية القدس، وهو بطل فلسطيني تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في الوطن العربي بعد قيامه بعملية فدائية في كنيس إسرائيلي، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات عمر خيري علقم منفذ عملية القدس.

عمر خيري علقم منفذ عملية القدس

خيري علقم هو شاب فلسطيني يبلغ من العمر 21 عاما، يعيش في إحدى مناطق شرق مدينة القدس المحتلة، وهو منفذ عملية القدس التي وقعت مساء أمس الجمعة في كنيس يهودي في القدس المحتلة، حيث أشاد به الشعب العربي بجرأته وشجاعته التي ضربت للعالم أجمع مثلا في قوة وعدم خوف الشعب العربي في الدفاع عن قضيته.

كيف أوقع خيري علقم بالمستوطنين في عملية القدس؟

قالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بيان لها إن الشهيد خيري علقم الذي أوقع بالمستوطينن في عملية هي الأكبر خلال الفترة الأخيرة، قد وصل إلى كنيس يهودي في مستوطنة النبي يعقوب مساء أمس الجمعة الموافق 27 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة وربع، ثم أطلق النيران على المستوطين، وحاول الانسحاب حيا ولكن قوات الاحتلال وصلت إليه واشتبكت معه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بكل شجاعة.

أخر ما كتبه الشهيد خيري علقم

نشر خيري علقم منذ يومين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست يترحم فيه على  شهداء الوطن، ومن قبل قد كتب  منشورا آخرا يقول فيه: ” اللهم اجعلنا ممن نالوا ما تمنوا”، وأضاف: “من قال إننا نريد سلاما، نريد حربا لا نهاية لها”.

اقرأ أيضا: من هو خيري علقم منفذ عملية القدس

اقرأ أيضا: شاهد فيديو عملية القدس لخيري علقم كاملا

سن خيري علقم منفذ عملية القدس

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول عمر خيري علقم منفذ عملية القدس، بالإضافة إلى تفاصيل العملية الفدائية التي قام بها خيري علقم خلال الساعات القليلة الماضية، كما رصدنا لكم آخر ما كتبه الشهيد خير علقم، ولمزيد من التفاصيل تابعونا خلال المقالات التالية.