درجة البرق الفصل 133
درجة البرق الفصل 133
درجة البرق الفصل 132 ليس بالأمل من حيث المؤامرة. دمر الفصل السابق النظريات والتصورات التي سادت الإنترنت. علاوة على ذلك ، كانت هناك نظريات تقول إن رين قد تتذكر كل شيء من ذكرياتها عن الماضي. لكن لم يحدث شيء ، وأدرك Rin قصة كاذبة من أغنية Ryuyeon في الساحة. يبدو أن جهود Ryuyeon ذهبت سدى.

قد يشهد الفصل التالي السقوط الأخير للمقاتل تشيون. أعطى Ryuyron الرسالة التي أراد أن يرسلها إلى Ryuyeon بأغنية. الآن سيركز على المعركة الحاسمة مع تشيون. يجب أن يقضي على تشون في أسرع وقت ممكن ويحضر الاجتماع مع رين. علاوة على ذلك، قد لا تصل إليه إذا خسر Ryuyeon هذه الفرصة أيضًا. اقرأ النص التالي للحصول على معلومات حول الفصل القادم من مانهوا!

الفصل 132: هل تستسلم تشيون؟

الاحتمالات الأكثر احتمالا في الفصل 132 من درجة البرق هي استسلام تشيون. الحقيقة التي تدعم هذا البيان هي أن Cheon لم يكن قادرًا على القتال حتى عندما لم يكن Ryuyeon يشن أي هجوم جسدي. علاوة على ذلك، قد تسوء الأمور بالنسبة لـ Cheon إذا قرر Ryuyeon بذل قصارى جهده في Cheon في الفصل القادم من Manhwa.

فصول مانهوا طويلة جدًا، لذا قد تتاح الفرصة لريويون أيضًا لمقابلة رين في الفصل التالي. يجب أن يكتشف الأمور مع Rin ويخبرها بالحقيقة. ومع ذلك، لا توجد طريقة واحدة في الوقت الحالي يمكن أن تعيد Rin إلى حبها Ryuyeon. ولكن يجب أن تكون هناك طريقة لتذكير رين بأحداث الحياة الماضية مرة أخرى.

خلاصة سريعة!

بدأ الفصل 131 من Lightning Degree بذكريات رين السابقة. لقد ضاعت في ذكريات YeonBi عندما استمعت إلى أغنية Ryuyeon. اعتادت يونبي أن تغني تلك الأغنية لرين، لكنها لم تستطع سماع الأغنية كاملة. طلبت YeonBi دائمًا من Rin مساعدتها في إكمال الأغنية. ومع ذلك، كان هناك جزء لا يزال مفقودًا من الأغنية الأصلية.

لكن المشهد انتقل مرة أخرى إلى الساحة التي كانت تدور فيها المعركة. استنتج رين من كل تلك الذكريات أن ريويون ربما يكون تلميذ يونبي. ومع ذلك، لم تكن تعرف أن القصة شيء آخر. كان تشون يشعر بالإحباط وكان يتقيأ دما بسبب الفنون الصوتية من Ryuyeon. ومع ذلك، أصبح Cheon جادًا، ويحتاج Ryuyeon لإنهائه بسرعة.

الفصل 132: تاريخ الإصدار

الفصل 132 من درجة البرق سيصدر في 23 سبتمبر 2022. مانهوا متأخرة عشرة أيام من جدولها الأصلي. علاوة على ذلك، فقد واجهت أيضًا تأخيرًا لمدة شهر واحد في الشهر السابق. ستتوفر أحدث الفصول للقراءة على Naver و Webtoon و Kakaopage.

اقرأ المزيد: