جائزة بصمة لصحة حائل لدورها في مؤتمر "نمط الحياة" 2022
جائزة بصمة لصحة حائل لدورها في مؤتمر "نمط الحياة" 2022

جائزة بصمة لصحة حائل لدورها في مؤتمر “نمط الحياة” 2022، حققت المديرية العامة للشؤون الصحية في حائل جائزة أمير منطقة حائل “بصمة” للمجهودات التي قامت بها في تنظيم حائل الدولي لطلب نمط الحياة 2022 والندوات العلمية التي أقيمت خلاله.

جائزة بصمة لصحة حائل لدورها في مؤتمر “نمط الحياة”

ويتم منح هذه الجائزة للفئة المبادرة الاستيراتيجة التي لها أثر دائم ومستمر سواء للأفراد أو الخدمات.

وقد قام أمير حائل بتسليم الجائزة إلى كلاً من: فهد عبد الرحمن الجلاجل الذي يشغل منصب وزير الصحة، والدكتور فرحان بن فالح الشمري الذي يشغل منصب مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة.

كما تم تسليم جائزة”بصمة” أيضاً إلى صحة حائل فئة التميز للأفراد، وتسلم الجائزة الدكتور فرحان الشمري، وحضر الحفل وزير الصحة الدكتور فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، وعدد من القيادات الهامة حيث يتم منح هذه الجائزة لعدد من المسؤولين تجاه مجهوداتهم العظيمة ومتابعتهم الشخصية على أرض الواقع.

جدير بالذكر أن جائزة أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود “بصمة” والتي تعني الإهتمام بالأفراد والقطاعات الحكومية والإجتماعية والأهلية، والتي تسعى من خلالها أن ترتقي مستوى الأداء بالإضافة إلى الإنتهاء من المشروعات والبرامج الخاصة بها حتى تكون تشجيعاً للمنافسة في خدمة الوطن والمواطنين وتحقيق المصلحة العامة في المملكة العربية السعودية.

كلمة أمير حائل في حفل التكريم

وألقى الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل كلمة خلال الحفل قائلاً: لقد حُملت أمانة ثقيلة من أبناء المنطقة مضمونها الولاء للقيادة الحكيمة، وأن نكون جنودًا مخلصين تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مقدمًا شكره للوزراء الذين بذلوا جهودًا كبيرة في وزاراتهم لخدمة هذا الوطن.