ما زالت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، تتصدر محركات البحث، والترند على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاف حادثة الضرب التي تعرضت لها في الأيام السابقة، إذ تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع الحادثة عبر المنصات المختلفة.

وكانت الفنانة شرين تعرضت للضرب من قبل زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وانتشرت صورًا لها تظهرها وهي ملطخة بالدماء من جهة الرأس، وتداولها مستخموا منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، دون الكشف عن تفاصيل الحدث.

أزمات نفسية سابقة:

وكانت الفنانة شرين عبد الوهاب مرت بعدد من الأزمات النفسية، والاضرابات، كما واشعلت منصات التواصل أكثر من مرة اذ ظهرت مرة من على عتبة المسرح وهي حليقة الرأس على عكس ما جرت عليه العادة، في غضون ذلك تنبأت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف لشرين أن العام الجاري سيعم عليها بالسعادة، وستعود شرين التي كان جمهورها بعرفها من قبل، على حد وصفها.

ليلى عبد اللطيف والتنبأت غير المحققة:

غير أن الأحداث التي تتكشف، تشي بعكس توقعات ليلى عبد اللطيف، اذ ارتفتعت حدة الخلافات بين شرين وزوجها السابق حسام حبيب لتتصدر وسائل الإعلام المصرية والعربية إلى جانب منصات التواصل الاجتماعي في اعقاب حادثة الضرب التي عبر الكثيرين من رواد السوشيال ميدا عن استهجانهم للواقعة مستنكوين تصرف حسام حبيب، الذي وصف بأنه غير حضاري.

تفاصيل جديدة:

أوضح المستشار القانوني ياسر قنطوش وهو المحامي الخاص للفنانة شرين عبد الوهاب أن حالتها الصحية تخضع للعلاج نتيجة الإصابة التي تعرضت لها، وهي الأن تحت رعاية وإشراف فريق طبي خاص تحت اشراف طبيبها د.نبيل عبد المقصود. مبينًا خبر نقل شرين، إلى المستشفى، غير صحيح، هي تخضع للعلاج في منزلها.

محضرا ضد الطليق بتهمة التعدي:

وكانت شيرين عبد الوهاب، قي وقت سابق حررت، محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب، في قسم شرطة التجمع الخامس، اتهمته خلاله بالتعدي عليها بالضرب المبرح والتعذيب، ما نتج عنه إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز.

من جانبها قررت النيابة العامة في القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل المدعى عليه الفنان حسام حبيب، بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، على ذمة التحقيقات بالحادثة.