تاريخ إصدار Redfall
تاريخ إصدار Redfall

قد يكون تاريخ إصدار Redfall قد تسرب ويبدو أن بعض اللاعبين قد يكونون قادرين على المشاركة في الحدث في وقت أقرب من غيرهم. Redfall هي لعبة جديدة من Arkane Studios، الفريق الذي قدم للاعبين بعض الألعاب الرائعة من منظور الشخص الأول مثل Dishonored و Deathloop و Prey. ومع ذلك، فإن هذه اللعبة مختلفة قليلاً لأنها تبتعد عن كونها لعبة لاعب واحد غامرة وتميل أكثر إلى كونها لعبة إطلاق نار تعاونية. لا يزال بإمكان اللاعبين لعب اللعبة في لاعب واحد إذا اختاروا ذلك، ولكن التسويق يعرض بالتأكيد عناصر التعاون أولاً وقبل كل شيء. سيُكلف اللاعبون بقتل مصاصي الدماء في بلدة بولاية ماساتشوستس مع ما يصل إلى ثلاثة شركاء تعاونيين آخرين، لذا فهو بالتأكيد يناشد أولئك الذين يحبون ألعابًا مثل Left 4 Dead .

كان من المقرر إطلاق لعبة Xbox الحصرية في وقت سابق من هذا العام، ولكن تم تأجيلها إلى النصف الأول من عام 2023 جنبًا إلى جنب مع Starfield . اعتبارًا من الآن، لا أحد يعرف بالضبط متى ستصدر اللعبتان، لكن تسريبًا جديدًا قد يلقي بعض الضوء على متى يمكننا توقع Redfall . وفقًا لـ Okami Games، من المتوقع أن يتم إصدار Redfall في نهاية مارس 2023. لم يتم تحديد تاريخ محدد، ولكن من المتوقع أيضًا أن تقدم Arkane أسبوعًا واحدًا من الوصول المبكر إلى اللعبة لأولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا / أو شراء الإصدار الفاخر. من غير الواضح كيف سيعمل هذا مع طرح اللعبة على Xbox Game Pass، لكن يبدو أنه حافز جيد إذا كان هذا صحيحًا.

كما هو الحال دائمًا، هذه مجرد شائعة في الوقت الحالي، لذا يجب على المعجبين أن يأخذوا هذا بحذر حتى يتم تأكيده. حتى إذا كانت Arkane قد حددت في مارس / آذار، فقد تتغير الأمور أو ترتفع لأنهم أكدوا فقط نافذة واسعة مدتها ستة أشهر. في كلتا الحالتين، من المحتمل أن نتوقع بعض الأخبار حول تاريخ إصداره قريبًا. ما لم يكن لدى Xbox حدثًا قادمًا، فإن المرشح المحتمل التالي لظهوره سيكون في The Game Awards في ديسمبر.

اقرأ المزيد: