المسلسل الاسباني Elite
تعرف على تفاصيل الموسم الخامس من المسلسل الاسباني Elite

جمهور المسلسل الاسباني Elite على موعد مع الموسم الخامس خلال الربع الأول من عام 2022، وذلك بعد انتهاء شبكة نتفلكس من توصير أحداث الموسم الخامس.

مسلسل Elite من تأليف كل من كارلوس مونتيرو وداريو مادرونا، ينتمي لفئة الأعمال الدرامية التي تهتم بحياة المراهقين الأسبان في المدارس، من خلال التعرف عن حياتهم داخل مدرسة لاس إنسيناس، وهي مدرسة ثانوية للنخبة في إسبانيا.

يعتمد الخط الدرامي للمسلسل عن وقوع حادثة قتل في بداية كل موسم يتورط خلالها مجموعة من الطلاب، حيث تتعقد الأحداث فيما بينهم بعد ذلك كل موسم وحصل العمل على إشادات كبيرة من جانب النقاد والمشاهدين بسبب القيمة الترفيهية وأسلوب المشوق في عرض الأحداث والجرائم.

صدر الموسم الرابع في يونيو 2021، في 8 حلقات تراوحت مدة البث لكل حلقة من 40 -59 دقيقة لكل منها.

معلومات الموسم الخامس من المسلسل الاسباني Elite

تم الإعلان عن وجود نية لإنتاج الموسم الخامس في 25 فبراير 2021 ولم يكن هناك أي شك حول نية شبكة نتفلكس انتاج موسم جديد، وذلك في ضوء الشعبية الكبيرة التي حققها مسلسل Elite في عدد من الدول، خاصة في العالم العربي.

وانتهى التصوير من أحداث المسلسل في يونيو من العام الحالي ومن المتوقع أن يتم عرضه خلال الربع الأول من عام 2022 .

الموسم الخامس قائمة الأبطال

من الممكن أن يشهد الموسم الخامس من Elite تواجد الطاقم الأساسي من قائمة الأبطال الخاصة بالعمل، على رأسهم إيتزان إسكاميلا في دور صموئيل وعمر أيوسو في دور عمر، وكلوديا سالاس في دور ريبيكا وجورجينا أموروس في دور كايتانا.

إلى جانب كل من كارلا دياز في دور آري ومارتينا كاريدي في دور مينسيا ومانو ريوس في دور باتريك وبول غرينش في دور فيليب ودييجو مارتين في دور بنجامين .

على أن الموسم الجديد سوف يشهد غياب كل من ميغيل برناردو (غوزمان) وأرون بايبر (أندر مونيوز) ومينا الحماني (ناديا)، الذين كانوا جزءًا من العمل منذ الموسم الأول، فضلا عن خروج أندريس فيلينكوسو (أرماندو) من العرض قبل الموسم الخامس.

علاوة على ذلك ينضم إلى طاقم العمل الأساسي مجموعة أخرى من الممثلين على رأسهم فالنتينا زينير في دور صوفيا، وأندريه لاموغليا في دور جونزالو، وآدم نورو في دور إريك، وإيزابيل جاريدو ولم يتحدد أي دور سيقوم به.

بداية الموسم الخامس من Elite

ينطلق الموسم الجديد من الحادثة التي انتهى عليها الموسم الرابع حينما يتعرض أرماندو للإصابة بشدة خلال حفل ليلة رأس السنة، عندما حاول الاعتداء جنسيا على مينسيا، ويعمل جوزمان على التخلص من أرماندو عن طريق استخدام المسدس الضوئي، ويبدأ صامو وبعض الطلاب في التغطية على جريمة مقتل أرماندو.

اقرأ  المزيد/