العم من عالم آخر الحلقة 8
العم من عالم آخر الحلقة 8

العم من عالم آخر الحلقة 8 ستأتي بقصة أخرى من عالم العم. وصف الفصل السابق الهجوم الأكثر دموية من مستودع أسلحة العم، والذي كان Wild Talker. أدرك تاكافومي أن الهجوم لا يمكن أن ينشط إلا إذا كان هناك يأس أو نقاش طويل مع اللاعب. ومع ذلك، الآن الشخصيات تبحث عن بطل في عالم آخر.

 

 

الفصل التالي سيكون حول البحث عن البطل. قد يفسر الموقف الصحيح الذي قد يكشف عن الظروف الحقيقية لتنشيط Wild Talker. ومع ذلك، هناك نقطة حبكة أخرى في القصة. بدأت قصة حب Fujimiya و Takafumi في الازدهار. قد يقتربون كثيرًا في الحلقة القادمة من الأنمي. تحقق من المقالة أدناه للحصول على نظرة ثاقبة للفصل التالي!

العم من عالم آخر الحلقة 8: ماذا سيحدث؟

Uncle From Another World الحلقة 8 ستجعل Takafumi و Shibazaki خطوة أخرى نحو إتقان القوى. كلاهما يبحث عن الظروف الصحيحة التي من شأنها تنشيط قوة Wild Talker. سوف يحتاجون إلى هذه القوة في وقت الطوارئ. لذلك، يجب عليهم معرفة أقوى وأقصر طريقة لتنشيطه.

علاوة على ذلك، هناك نقطة حبكة أخرى للحلقة التالية وهي قصة الحب بين Takafumi و Fujimiya. كشف Fujimiya عن مشاعره في الفصل السابق تجاه Takafumi. كما أنه جعل فوجي تشعر بالغيرة من خلال مغازلة صديقتها ساواي. ومع ذلك، لم يقتربوا أكثر من المطلوب. يبدو أنها ستتحول في النهاية إلى قصة جميلة.

ماذا حدث في الحلقة السابقة؟

الفصل السابع من العم من عالم آخر ” بسحق العم شيبازاكي في عالم آخر. ومع ذلك، جلس تاكافومي وفوجيميا وعمه معًا لمشاهدة أحداث ما بعد قوة Wild Talker. لقد رأوا أن عمهم قد وصل إلى قرية وأنقذها من العفاريت. ومع ذلك، لم يستخدم الخطوة القوية هناك. علاوة على ذلك، استخدم هجوم التقطيع للتعامل مع العفاريت.

ثم ينتقل إلى قصة أخرى حيث يلتقي مرة أخرى بالمغامرين. بدأ الأمر بقنفذ في ضريح. توسل المغامرون معه لإنقاذهم منه. تجاذب أطراف الحديث مع المخلوق وسأله عن الإبادة الجماعية. ومع ذلك، كان شريرًا، وقام عمه على الفور بتحويله إلى رماد بمساعدة Wild Talker. ومع ذلك، ذهب تاكافومي بعد ذلك إلى فوجيميا، وعادوا بعد أن أنقذوها. في النهاية، عرفوا أن البطل في مجموعة المغامرين هو أليسيا.

 

 

العم من عالم آخر الحلقة 8: تاريخ الإصدار

العم من عالم آخر الحلقة 8 قد لا تصدر قريبا. السبب وراء التأخير هو تفشي Covid في استوديوهات الرسوم المتحركة. من الممكن ألا يعود الأنمي ولو لمدة شهر. ومع ذلك، سنقوم بتحديث هذا القسم بمجرد ظهور أي تفاصيل أخرى.

 

اقرأ المزيد: