تصدرت البلوجر سارة محمد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد أن أعلن حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أنها فقدت آخر امل لها في استرجاع بصرها. وخلال السطور التالية نقدم لكم قصة البلوجر سارة محمد كاملة. فتابعونا.

البلوجر سارة تفقد البصر نهائيا بعد تعرضها لحادث مؤسف.. تعرف على قصتها

أكد الحساب الرسمي للبلوجر سارة محمد، أنها فقدت البصر بشكل نهائي. فكتب الحساب: ” سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به.. للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها.. اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه”.

قصة البلوجر سارة محمد التي فقدت البصر نهائيا

بدأت قصة البلوجر سارة محمد حينما خرج عليها مجهولين وهي تجلس بجانب خطيبها في السيارة على طريق إسكندرية الصحراوي. وتم إطلاق النيران عليها. فتكسر الزجاج ودخل في وجه سارة ثم عينها. ومن قم فقدت بصرها.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من التعاطف الشديد مع البلوجر سارة، حيث أكدت اسرتها أن خطيبها الذي كان برفقتها وقت الحادث والذي يسكن بالقرب منها، تخلى عنها ولم يعد يسألها عنها منذ الحادث. ولكن الشاب خرج لينفي كل هذه الاتهامات الموجهة له. ويؤكد تمسكه بسارة. مشيرا إلى أن أسرتها  لا تحبه ولا ترغب في استكمال هذه الخطوبة من الأساس.

البلوجر سارة تتصدر التريند.. ما القصة

ونشر عمر سنايبر صديق البلوجر سارة محمد، منشورا يقول فيه: ” لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا”.

وأضاف: ” ربنا أكيد ليه حكمة كبيرة محدش عارفها لكن اللي أقدر أقوله أن ربنا قادر على كل شيء محدش عارف ربنا شايلك إيه، قدر الله ما شاء الله فعل ربنا يصبرك يارب يا سارة”. وسط حالة من التعاطف الشديد من قبل الجمهور على ما حدث لسارة محمد.

كانت هذه هي كل التفاصيل الخاصة بـ البلوجر سارة تفقد البصر نهائيا بعد تعرضها لحادث مؤسف.. تعرف على قصتها. البلوجر سارة تتصدر التريند.. ما القصة. قصة البلوجر سارة محمد التي فقدت البصر نهائيا .