أميرة الكتب الحلقة 1
أميرة الكتب الحلقة 1
أميرة الكتب الحلقة 1..!! هناك خبر رائع لمحبي الأنمي التاريخي. أنمي Bibliophile Princess المعلن عنه سابقًا على الأبواب. وأحدث تحديث من جانب صانعي اللعبة جلب لنا أيضًا تاريخ الإصدار النهائي. والكرز في المقدمة هو حقيقة أن المشجعين لن يضطروا إلى الانتظار أكثر من بضعة أسابيع للحصول على أيديهم على العرض. لذلك ، دون أن تسكن بعد الآن ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التحديث الجديد لعشاق الكتب في الحلقة 1.

 

 

آخر تحديث يأتي من وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية وموقع الأنمي. إلى جانب تاريخ الإصدار النهائي، تم إصدار القائمة الكاملة لأعضاء فريق التمثيل أيضًا في المجال العام.

أميرة محبي الكتب الحلقة 1: تفاصيل المؤامرة!

وفقًا للموجز الرسمي للأنمي، Bibliophile Princess هي قصة سيدة محبة للكتب، البطل، Lady Elianna. تلتقط القصة اللحظة التي تضع فيها عينيها على الأمير كريستوفر الجميل والوسيم. لكن سرعان ما ستعرف أن هناك امرأة أخرى في حياته. وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه في البحث عن أدلة إذا كانت الشائعات صحيحة بالفعل.

 

 

لكن الحب يستمر في التفاقم بين الاثنين. اقتربت خطوبتهم، والسيدة لم تعرف بعد عن الأخبار. تستمر المضاعفات في الازدياد، وتبدأ التحقيقات أيضًا. ستعرض Bibliophile Princess Episode 1 كل هذه الخطوط في بداية الحلقة.

تحديثات الإرسال!

تتضمن القائمة النهائية لأعضاء فريق التمثيل في هذا الأنمي جميع الشخصيات المسماة حتى الآن. لذا، بدءًا من الشخصية الرئيسية، ستلعب رينا أويدا دور السيدة إليانا. يلعب معها ريوهي كيمورا دور الأمير كريستوفر سيلكيرك أشيلارد. يؤدي Kouki Uchiyama و Yuma Uchida دور Alexei Strasser و Gren Eisenach. أخيرًا، يشمل أعضاء فريق التمثيل النهائيين واتارو هاتانو في دور ثيودور وارين أشيلارد والجنرال ساتو في دور آلان فيريرا.

Bibliophile Princess الحلقة 1: تاريخ الإصدار

يبتهج المعجبون بمعرفة أنه لم يعد هناك تأخير في إصدار هذا الأنمي. لذلك، وفقًا للتحديث الرسمي، سيبدأ الأنمي مع Bibliophile Princess Episode 1 في 6 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من مشاهدة الأنمي على AT-X و Tokyo MX و Kansai TV و BS NTV. بصرف النظر عن هذا، من المتوقع أن تدعم Crunchyroll الإصدار الرقمي للسلسلة.

اقرأ المزيد: